الأحد، 29 سبتمبر 2024

08:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محافظ الدقهلية يبحث مشكلة التكدس بموقف السرفيس بشارع أحمد ماهر

جانب من الجولة

جانب من الجولة

شيماء الفراعي

A A

استوقف اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية أثناء جولته التفقدية اليوم السبت، بشوارع مدينة المنصورة تجمع عدد كبير من طلاب الجامعة والمواطنين ينتظرون سيارات السرفيس بشارع أحمد ماهر، واستمع من الطلاب والمواطنين إلي المشاكل التي تواجههم بسبب عدم توافر سيارات السرفيس الخاصة بخطوط (الترعة جديلة ، الترعة الدراسات) ومنها وجود أعداد كبيرة من طلاب الجامعة وقيام عدد من السائقين بتقسيم خطوط السير، وكان برفقته الدكتور أحمد العدل نائب المحافظ. 

وأمر اللواء " مرزوق " العميد حاتم طه مدير الإدارة العامة لمرور الدقهلية والمحاسب أحمد البنداري مدير عام المواقف بالمحافظة بسرعة الدفع بعدد كافي من سيارات السرفيس إلي محطة سرفيس تقاطع شارع أحمد ماهر مع الترعة، ولم يغادر موقعه حتي وصل عدد كافي من سيارات السرفيس وتم نقل الطلاب والمواطنين.

كما أمر "المحافظ" بتكثيف التواجد المروري في هذه المحطة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه من يقومون بتقسيم الخطوط من السائقين، ما يؤدي إلي عدم استطاعة المواطنين الوصول إلي منازلهم بسهولة، بالإضافة إلي الأعباء المالية الإضافية.
 

ووجه اللواء مرزوق لمدير المرور ومدير إدارة المواقف ببحث كافة المشاكل التي تواجه خطي الترعة جديلة والدراسات وحلها سواء من خلال الدفع بسيارات إضافية إلي هذه الخطوط أو زيادة تواجد العناصر المرورية بهذه الخطوط لمنع عملية التقسيم.
 

وعلي هامش الجولة، التقى محافظ الدقهلية بعدد من المواطنين، واستمع إلى مطالبهم ومشاكلهم ووجه بسرعة دراستها والعمل علي حلها، وقام اللواء مرزوق بتفقد عدد من أماكن بيع الخضار، وشدد علي ضرورة الإعلان عن الأسعار ووضع قائمة بالأسعار.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search