الأحد، 29 سبتمبر 2024

10:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد يلا شوت السعودية، بث مباشر مباراة التعاون والاتفاق في الدوري السعودي 2024

الدوري السعودي

الدوري السعودي

مصطفي غطاطي

A A

شاهد يلا شوت السعودية، بث مباشر مباراة التعاون والاتفاق في الدوري السعودي 2024 ، يلتقي فريق التعاون السعودي مع نظيره الإتفاق في إطار مباريات الجولة الخامسة من الأسبوع الخامس لبطولة الدوري السعودي للمحترفين.

شاهد مجانا مباراة التعاون والاتفاق في الدوري السعودي 2024

يلتقي فريق التعاون والاتفاق، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي في نسخته الحالية 2023/2024.

وتقام مباراة التعاون والإتفاق في الجولة الخامسة من الدوري السعودي، على ملعب “نادي التعاون ” على أن تنطلق صافرة المواجهة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

يلا شوت بث مباشر مباراة التعاون والاتفاق في الدوري السعودي

يدخل نادي التعاون المباراة وهو تحت ضغط بعد خسارته الأخيرة أمام الشباب بهدف دون رد، مما يعزز حاجته إلى تحقيق نتيجة إيجابية، حيث يسعى الفريق لاستعادة توازنه ورفع معنويات لاعبيه للعودة إلى تحقيق الانتصارات.

 في المقابل، يتطلع فريق الاتفاق إلى التعويض بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها من النصر بثلاثة أهداف دون مقابل،  هذه الهزيمة قد تكون حافزا للفريق للمنافسة من أجل حصد النقاط الثلاث، حيث يهدف إلى تحسين مركزه في جدول الترتيب واستعادة مستواه المعتاد.

بث مباشر مباراة الإتفاق والتعاون في الدوري السعودي 

يمكن لعشاق كرة القدم متابعة المباراة عبر شبكة قنوات SSC SPORTS 1، التي تمتلك حقوق بث الدوري السعودي للمحترفين 2024.

شاهد مجانا يلا شوت بث مباشر مباراة الإتفاق والتعاون، عبر موقع “الجمهور الإخباري” في وقت المباراة الساعة 9:00 مساء، وستُبث المباراة على قناة SSC SPORTS 1 مع تعليق المعلق الرياضي عبد الله الغامدي.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري السعودي

يحتل فريق التعاون المركز العاشر برصيد 6 نقاط بعد خوضه 4 مباريات، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعرض للهزيمة في مباراتين،  بينما يحتل الاتفاق المركز السادس برصيد 9 نقاط بعد لعبه 4 مباريات، فاز في 3 منها وخسر في واحدة.

 التقى الفريقان في 20 مناسبة، فاز التعاون في 10 منها، فيما فاز الاتفاق في 5 مواجهات، وكان التعادل حاضرا بين الفريقان في 5 مباريات 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search