الأحد، 29 سبتمبر 2024

12:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بثلاثية، الهلال يتفوق على الخلود في الشوط الأول بالدوري السعودي (فيديو)

مالكوم

مالكوم

إسلام عبدالجليل

A A

أنهى فريق الهلال الشوط الأول متقدماً على نظيره الخلود بنتيجة 3-0، في المباراة المقامة على ملعب الملك عبدالله ببريدة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي.

سجل أهداف الهلال كل من كاليدو كوليبالي في الدقيقة 37، مالكوم دي أوليفيرا في الدقيقة 42، وعلي البليهي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول.

وأعلن البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني لنادي الهلال، التشكيل الرسمي لفريقه في مواجهة الخلود، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2024-2025. المباراة ستُقام مساء اليوم السبت في تمام التاسعة على ملعب الملك عبد الله ببريدة.

تشكيل الهلال لمواجهة الخلود

وجاء تشكيل الهلال كالتالي: في حراسة المرمى: ياسين بونو، في خط الدفاع: جواو كانسيلو، علي البليهي، كاليدو كوليبالي، رينان لودي، في خط الوسط: ناصر الدوسري، سيرجي سافيتش، ماركوس ليوناردو، في خط الهجوم: مالكوم، ألكسندر ميتروفيتش، سالم الدوسري.

تشكيل الهلال

موعد مباراة الهلال والخلود

تُقام المباراة اليوم السبت 28 سبتمبر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والخلود

ستنقل المباراة مباشرة عبر قناتي SSC 1 HD وSSC 5 HD من مجموعة قنوات SSC SPORTS، مع تعليق عبدالله الحربي وسليمان الشريف.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search