الأحد، 29 سبتمبر 2024

10:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ياسمين عبد العزيز تجدد تضامنها مع لبنان للمرة الثانية

ياسمين عبدالعزيز

ياسمين عبدالعزيز

هبه الله تامر

A A

وجهت الفنانة ياسمين عبد العزيز رسالة دعم للشعب اللبناني، وذلك بعد القصف الإسرائيلي علي جنوب لبنان خلال الساعات الماضية، والذي أسفر عن عشرات الشهداء والجرحى.

 

ياسمين عبد العزيز تتضامن مع لبنان

وشاركت ياسمين عبد العزيز، صورة عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي على موقع انستجرام، وكتبت: «من غزة إلى لبنان جراحكم جراحنا دمكم دمنا».

ياسمين عبد العزيز تعلق علي أحداث لبنان

وليست هذة المرة الأولي التي تتضامن ياسمين عبد العزيز مع الأحداث التي تدور في لبنان، حيث أنها شاركت من قبل ستوري علي صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام، وكتبت: "بردا وسلامًا على لبنان".

 

أحدث أعمال ياسمين عبدالعزيز

ومن ناحية أخري، تشارك الفنانة ياسمين عبد العزيز في السباق الرمضاني 2025 بمسلسل جديد، بعنوان: "وتقابل حبيب"، ويشارك البطولة كريم فهمي، وذلك بعد نجاحهم سويا من قبل في مسلسل "ونحب تاني ليه".

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

ويعتبر مسلسل ضرب نار، هو آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز، وشاركها البطولة الفنان أحمد العوضي، عُرض العمل خلال موسم رمضان 2023، ودارت أحداث مسلسل ضرب نار في إطار اجتماعي صعيدي حول شاب يدعى جابر الكوماندا يأتي من سوهاج إلى مصر، ويتعرض للعديد من الضغوطات ويقع في حب فتاة تدعي مهرة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search