الأحد، 29 سبتمبر 2024

04:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد شائعة اعتزالها، نشوي مصطفى تشارك في برنامج خارج مصر

نشوي مصطفي

نشوي مصطفي

هبه الله تامر

A A

ردت الفنانة نشوي مصطفى، على شائعة اعتزالها للفن، وذلك بعدما أثارت حالة من الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

نشوي مصطفى تشارك في برنامج جديد

وكشفت نشوى مصطفى، عن انضمامها لبرنامج جديد خارج مصر، وذلك خلال خاصية اللايف عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

نشوي مصطفى تسافر للإمارات

وقالت نشوي مصطفى: "أنا بستعد لبرنامج جديد برا و هسافر في شهر أكتوبر لمقابلة إحدي المسؤلين عن شركة مهمة في الإمارات، لمعرفة محتوي المشروع الإعلامي اللى مترشحه ليه، وأنا كان ليا سابقة عمل في الخليج بشكل عام".

حقيقة إعتزال نشوي مصطفى

سبق وأثارت الفنانة نشوي مصطفى، جدلا واسعا بعد تصريحاتها مع الإعلامي معتز الدمرداش عبر قناة «الشرق» الفضائية، حول  تفكيرها الجدي في اعتزال التمثيل نهائيًا بسبب الأعمال التي تعرض عليها في الفترة الأخيرة.

آخر أعمال نشوي مصطفى

ويعد مسلسل "إمبراطورية ميم"، هو آخر أعمال الفنانة نشوى مصطفى، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، وشارك في بطولته: خالد النبوي، وحلا شيحة، ومحمد محمود عبد العزيز، ونور النبوي، ومايان السيد، وهاجر السراج، ومحمود حافظ، وإلهام صفي الدين، وآخرين، العمل من إخراج محمد سلامة وتأليف محمد سليمان عبدالمالك.

قصة مسلسل إمبراطورية ميم

ويناقش مسلسل إمبراطورية ميم القضايا الاجتماعية والأسرية وعلاقة الآباء بالأبناء ومختلف أعمارهم فى العصر الحالي، من خلال مختار أبو المجد الذى يتحمل مسؤولية 6 أبناء بعد وفاه زوجته، العمل مأخوذ عن القصة الأصلية التى تحمل نفس الاسم للكاتب الكبير الراحل إحسان عبد القدوس.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search