السبت، 28 سبتمبر 2024

02:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حريق كبير في مصنع لإنتاج هواتف آيفون في جنوب الهند

أبل - أرشيفية

أبل - أرشيفية

إسلام التمساح

A A

أكد شخصان مطلعان، أن حريقًا شب في مصنع كبير لشركة تاتا إلكترونيكس ينتج هواتف آيفون من إنتاج شركة أبل في جنوب الهند، مما أدى إلى توقف الإنتاج، اليوم السبت، فيما حاولت سلطات مكافحة الحرائق السيطرة على الحريق.

وقالت شركة تاتا إلكترونيكس، في بيانها، إنها تحقق في سبب الحريق وستتخذ الخطوات اللازمة لحماية مصالح موظفيها وأصحاب المصلحة الآخرين.

وقال متحدث باسم شركة تاتا إلكترونيكس في بيان له، "وقع حادث حريق مؤسف في مصنعنا في هوسور، تاميل نادو. وقد ضمنت بروتوكولات الطوارئ لدينا في المصنع سلامة جميع موظفينا".

وتحدث شخص مطلع بشكل مباشر على الحادث، إن الإنتاج توقف وتم إرسال الموظفين إلى منازلهم في هذا اليوم بعد أن اشتعلت النيران في جزء من المصنع، واصفًا الحريق بأنه "مرتبط بالمواد الكيميائية".

وقال مسؤول في خدمات الإطفاء، إن الحريق تسبب في انهيار مبنى في المصنع، على الرغم من عدم الإبلاغ عن وقوع إصابات.

وقال مسؤول الإطفاء لوكالة رويترز الأمريكية للأخبار، دون الكشف عن هويته، إن السيطرة على الحريق الذي اندلع في الصباح في منطقة تستخدم لتخزين المواد الكيميائية ستستغرق بعض الوقت.

وأكد جيه سارافانان، المسؤول الكبير عن السلامة الصناعية في المنطقة، أن السلطات تحقق في سبب الحريق، مضيفًا لرويترز، “لا يمكننا الدخول الآن، لأن الممر مدمر، سيستغرق الأمر يومًا واحدًا حتى يبرد”، فيما ذكرت صحيفة "هندو"، أن أكثر من 10 سيارات إطفاء وإنقاذ حاولت السيطرة على الوضع في مكان الحادث.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية
 

search