الأحد، 29 سبتمبر 2024

04:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لمواجهة غلاء الأسعار..

إقبال جماهيري على مبادرة توزيع اللحوم لـ"حياة كريمة" (فيديو)

حياة كريمة

حياة كريمة

أحمد المقدامي

A A

استعرضت مبادرة حياة كريمة عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عددًا من الفيديوهات لإقبال المواطنين على شراء اللحوم المجمدة التي تقوم المبادرة بتوزيعها عبر عدة منافذ في عدد من المحافظات المصرية " القاهرة – الجيزة– الإسماعيلية – الشرقية".

وتأتي تلك المبادرة في أطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لمواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين، ولدعم المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، ما يعزز الدور الذي تلعبه المؤسسة في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية.

وبدأت المؤسسة بتطبيق المبادرة في محافظات الإسماعيلية والشرقية والقاهرة والجيزة، إذ تم افتتاح منافذ بيع لحوم بلدي بأسعار تنافسية تقل كثيرًا عن مثيلاتها في الأسواق الخارجية، لمواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين.

وتقدم المنافذ لحوم بلدي طازجة من قطع الشوادر وقطع اللحم المجمد، لضمان أعلى جودة للمواطنين، إذ تشمل العروض المقدمة، 310 جنيهات للكيلو من الشوادر البلدي، و210 جنيهات للكيلو من اللحم المجمد.

توفير اللحوم للمواطنين بأعلى جودة وأقل سعر

ومن جانبه قال الدكتور أحمد شعيب منسق عام حياة كريمة بالجيزة، إن المبادرة التي أطلقتها المؤسسة، لتوفير اللحوم للمواطنين بالتعاون مع شركة القيصر بأعلى جودة وأقل سعر، تأتي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحرصًا على توفير حياة كريمة للمواطنين في ظل التحديات الاقتصادية الحالية.

وأشار “شعيب” إلى أن المبادرة تهدف إلى مواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين مضيفا أنه تم إطلاق سيارات متنقلة ضمن المبادرة، لطرح اللحم بسعر 210 جنيهات، وذلك وسط إقبال كبير من قبل المواطنين ومطالبات بتكرار المبادرة، مؤكدًا سعيهم للانتشار في مختلف محافظات الجمهورية خلال الفترة القادمة.

وأوضح أنهم بدأوا في تطبيق المبادرة بمحافظات (الإسماعيلية، والشرقية، والقاهرة، والجيزة)، وافتتحوا منافذ لبيع اللحوم البلدي الطازجة بأسعار تنافسية تقل عن مثيلاتها في الأسواق الخارجية، مشيرًا إلى أنه تم عرض اللحم في المنافذ بسعر 310 جنيهات للكيلو.

تابع موقع جمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search