الأحد، 29 سبتمبر 2024

02:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حياة كريمة بالإسماعيلية: مبادرة الرئيس السيسي لتوفير اللحوم بسعر مخفض تلقى إقبالا كثيفا

حياة كريمة -أرشيفية

حياة كريمة -أرشيفية

A A

أكد محمد جمال، المنسق العام لمؤسسة حياة كريمة بمحافظة الإسماعيلية، أن المبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مدعمة شهدت إقبالاً غير مسبوق من المواطنين، ما يعكس النجاح الباهر للمبادرة منذ انطلاقها.

وقال جمال في تصريح خاص لموقع “الجمهور”: "نسعى جاهدين لتقديم الدعم الكامل للمواطنين، وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهلهم، في ظل التحديات الاقتصادية الراهنة.

وأشار المنسق العام لمؤسسة حياة كريمة بمحافظة الإسماعيلية، إلى أن مؤسسة حياة كريمة، وبالتعاون مع شركة القيصر، أطلقت هذه المبادرة في منطقة مزرعة القيصر بمحافظة الإسماعيلية، وذلك استجابة لتوجيهات القيادة السياسية الهادفة إلى توفير حياة كريمة للمواطنين، وتهدف المبادرة إلى التصدي لجشع التجار، من خلال توفير اللحوم والدواجن بأسعار مدعمة، ما يمثل بشرى سارة للجميع.

وأضاف أن المبادرة لم تتوقف عند محافظة الإسماعيلية، بل امتدت إلى محافظات، الشرقية، والقاهرة الكبرى، حيث تم افتتاح منافذ بيع اللحوم البلدي بأسعار تقل كثيرًا عن أسعار السوق، مشددا أن هذه اللحوم والدواجن تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان جودتها وسلامتها، بهدف توفير منتجات غذائية عالية الجودة تكون في متناول الجميع.

واختتم جمال حديثه بالتأكيد على أن هذه المبادرة ليست سوى جزء من الجهود المستمرة التي تبذلها مؤسسة حياة كريمة للارتقاء بمستوى معيشة المواطنين ومواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية، مؤكداً على التزام المؤسسة بدورها المحوري في تحسين الحياة اليومية للمواطن المصري.

تابع موقع جمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search