الأحد، 29 سبتمبر 2024

06:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مفاجأة، حسام حسن يستبعد إمام عاشور من المنتخب (تفاصيل)

حسام حسن

حسام حسن

مصطفى غطاطي

A A

يفكر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر في استبعاد بعض اللاعبين من قائمة المنتخب خلال المعسكر المقبل؛ استعدادا لمواجهة منتخب موريتانيا في إطار مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

واقترب حسام حسن المدير الفني للفراعنة من استبعاد إمام عاشور لاعب فريق النادي الأهلي؛ بسبب تراجع مستواه بشكل كبير خلال الفترة الماضية، ولكن ما زال الموقف لم يُحسم بشكل كامل للمدير الفني للفراعنة.

يأتي هذا بعدما غادر إمام عاشور معسكر منتخب مصر في سبتمبر بسبب إصابة في الركبة، مما حال دون مشاركته في المباراتين ضد كاب فيردي وبوتسوانا، اللتين حقق فيهما المنتخب فوزين كبيرين، الأول بنتيجة 3-0 والثاني 4-0.

العميد يستقر على استبعاد الثنائي حجازي والنني

في السياق ذاته، قال مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب مصر إن الجهاز الفني بقيادة حسام حسن استقر على استبعاد الثنائي محمد النني وأحمد حجازي من قائمة الفراعنة لمباراتي موريتانيا.

وجاء قرار استبعاد الثنائي بسبب عدم الحاجه الفنية للثنائي خلال معسكر المنتخب القادم لمواجهتي موريتانيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

موعد مباراتي منتخب مصر مع موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

ويلتقي المنتخب المصري مع نظيره الموريتاني في إطار مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية والمقرر إقامتها في المغرب.

وتقام مباراة الذهاب بين منتخب مصر وموريتانيا مساء 11 أكتوبر المقبل على استاد القاهرة الدولي، بينما تقام مباراة العودة في نواكشوط عاصمة موريتانيا في 15 أكتوبر المقبل.

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط في المجموعة الثالثة، وجاء ترتيب المجموعة كالتالي:

1- مصر - 6 نقاط 

2- كاب فيردي - 3 نقاط 

3- موريتانيا - 3 نقاط 

4- منتخب بوتسوانا - بدون نقاط.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search