الأحد، 29 سبتمبر 2024

08:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سام مرسي: انتظر إشارة حسام حسن للانضمام لمنتخب مصر

سام مرسي

سام مرسي

إسلام عبدالجليل

A A

كشف الدولي المصري سام مرسي، قائد فريق إيبسويتش تاون الإنجليزي، عن موقفه بشأن العودة لتمثيل منتخب مصر بعد فترة غياب طويلة.

وقال سام، في حديث لقناة "بي إن سبورتس"، عندما تم سؤاله حول غيابه المستمر عن صفوف المنتخب، قال سام: «كنت دائمًا فخورًا بارتداء قميص منتخب مصر، لكن المدرب حسام حسن لم يستدعني منذ أول معسكر له».

وأضاف: "غالبًا ما تكون هذه علامة على ما إذا كان سيتم استدعائي في المستقبل أم لا، لكنني دائمًا على استعداد لخدمة المنتخب."

واللاعب سام مرسي البالغ من العمر 32 عامًا لم يشارك مع المنتخب المصري سوى لدقائق قليلة في المباراة الودية ضد تونس في سبتمبر 2023 عندما كان يتولي البرتغالي روي فيتوريا.

سبب استبعاد سام مرسي من قائمة المنتخب

ويري حسام حسن، أن قائمة الفراعنة الحالية، تضم ما يحتاجه من العناصر الشابة، والخبرات، فى مقدمتها رأسهم محمد النني، وحمدي فتحي، ومروان عطية، وإمام عاشور، وأحمد نبيل كوكا، وغيرهم، لذا فإن المنتخب الوطني، ليس بحاجة إلى انضمام سام مرسي للقائمة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search