الأحد، 29 سبتمبر 2024

06:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد عز لـ«الجمهور»: البُعد عن التمثيل سبب إحباطي وأستحضر أعمالي لأشعر براحة

الفنان محمد عز

الفنان محمد عز

نور الشايب

A A

كشف الفنان محمد عز، عن مروره بفترة صعبة تخللتها مشاعر من الإحباط والتحديات، وتأثير تلك الفترة على حالته النفسية والمهنية، مسلطًا الضوء على الجوانب التي واجه فيها صعوبات وكيف تمكن من التعامل معها وتجاوزها.

وقال “عز” في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، إنه مر بفترة من الإحباط مؤخرًا، حيث شعر بأن لديه طاقة كبيرة لم يستطع توظيفها أو التعبير عنها نتيجة قلة الفرص في الأعمال الفنية. 

وأوضح الفنان محمد عز، أنه عندما شعر بالإحباط بسبب قلة الأعمال الفنية، قرر استعراض جميع أعماله السابقة أمامه، مما جعله يشعر بالراحة والطمأنينة، مؤكدا أنه استعاد ثقته بقدراته الفنية وأيقن أن الله سيكرمه بأعمال فنية جديدة في الفترة المقبلة.

آخر أعمال الفنان محمد عز

شارك الفنان محمد عز، في مسلسل المداح الجزء الرابع بجانب الفنان حمادة هلال، ودارت أحداث الجزء الرابع من مسلسل المداح في إطار تشويقي، حيث يدخل الشيخ صابر المداح «حمادة هلال» في متاهة لغز جديد، ويواجه عدوًا جديدًا يجسده فتحي عبد الوهاب في صراع يمثل الخير والشر.

أبطال مسلسل «المداح» في دراما رمضان 2024

وشارك في بطولة المسلسل: حمادة هلال، وخالد سرحان، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان وهلا سمير وعفاف رشاد، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

وأتى الموسم الرابع بمشاركة النجم فتحي عبدالوهاب ومحمد دياب، المنضمين حديثًا لأبطال العمل، إضافة إلى أبطال الأجزاء الماضية الذين لم تنته أدوارهم في أحداث العمل، مثل هند بنت الأحمر التي قدمت دورها الفنانة لوسى. 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search