الأحد، 29 سبتمبر 2024

02:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شوبير ينتقد لاعبي الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك

لاعبو الأهلي

لاعبو الأهلي

مصطفى غطاطي

A A

انتقد الإعلامي أحمد شوبير تصرف ثلاثة لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال مباراتهم ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي، التي جرت يوم الجمعة الماضي.

وأشار شوبير في تصريحات إذاعية إلى أن تمريرة يحيى عطية الله بالكعب لم يشاهد مثيلًا لها من قبل، حيث إن الفريق كان تحت ضغط المباراة ولجأ إلى تمريرة بالكعب بهذا الشكل، في المقابل كان هناك توفيق كبير لثنائي الزمالك عمر جابر وناصر منسي في المباراة. 

شوبير ينتقد لاعبي الأهلي بسبب مباراة السوبر الإفريقي

وأضاف: "عندما رأيت احتفال رامي ربيعة تساءلت هل هي الضربة الأخيرة؟ وعمر كمال يقوم بنفس الاحتفال، هذه أمور لم نعتد عليها في الأهلي، ومن هم الذين ينامون، وكيف يفعلون ذلك".

واختتم قائلاً: "الأهلي بحاجة إلى تحسين سلوكياته داخل الملعب، النادي غير مسؤول عن تصريحات أحد نجومه السابقين، لكنها أسهمت بشكل كبير حين عُرضت في غرف ملابس الزمالك ودفعت اللاعبين لتقديم أداء جيد".

وتمكن الزمالك من الظفر بلقب السوبر الإفريقي بعد تغلبه على الأهلي بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما في ملعب المملكة أرينا بالسعودية وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1. 

خزينة الزمالك تنتعش بـ 2 مليون دولار بعد التتويج الإفريقي

ويمنح الاتحاد الإفريقي "كاف" الزمالك مكافأة مالية بقيمة 500 ألف دولار كبطل للسوبر، بينما يحصل الأهلي كوصيف على 250 ألف دولار، بالإضافة إلى ذلك، قدم موسم الرياض جائزة مالية قدرها مليون ونصف المليون دولار لنادي الزمالك، بناءً على توجيهات المستشار تركي ال الشيخ كتقدير لأداء الفريق في البطولة.

وأعرب مجلس إدارة نادي الزمالك، بقيادة حسين لبيب، عن شكره للمستشار تركي آل الشيخ على هذه الجائزة، مؤكدا على العلاقات المتينة بين السعودية ومصر، وعلى الروابط الطيبة التي تجمع الجانبين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search