الأحد، 29 سبتمبر 2024

02:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غضب داخل لجنة التخطيط بالأهلي بسبب سفر كولر

مارسيل كولر

مارسيل كولر

A A

سادت حالة من الغضب الشديد داخل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، بعد سفر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لقضاء فترة إجازة مع أسرته.

وترى لجنة التخطيط أن هذا توقيت خاطئ لسفر المدرب بعد الهزيمة من الزمالك في السوبر الأفريقي، ونقلت لجنة التخطيط غضبها الشديد للكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وكان مارسيل كولر اتخذ هذا القرار بالسفر، بعد إعطاء الفريق بالكامل راحة لمدة أسبوع، على أن يستأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته بعد عودة المدرب من إجازته.

وطالب الكابتن محمود الخطيب، تقريراً مفصلاً حول ما حدث في السعودية من لحظة تواجد الأهلي حتى مغادرته إلي القاهرة، بعد فقدان لقب السوبر الأفريقي على يد غريمه التقليدي الزمالك بركلات الترجيح أول أمس الجمعة.

وعاد فريق النادي الأهلي للقاهرة مساء أمس، قادماً من المملكة العربية السعودية، بعد الخسارة من الزمالك بركلات الترجيح، في نهائي السوبر الأفريقي.

كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة لمدة أسبوع

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته السبت المقبل استعدادًا لمنافسات كأس السوبر المصري، التي تقام في العاصمة الإماراتية أبو ظبي الشهر المقبل.

واستطاع نادي الزمالك، التتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، عقب الفوز على غريمه التقليدي النادي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search