السبت، 05 أكتوبر 2024

07:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد ساعات قليلة.. عمرو مصطفى يطرح أحدث أغانيه «مستغني»

عمرو مصطفى

عمرو مصطفى

ندى يوسف

A A

يطرح الفنان عمرو مصطفى أحدث أعماله الغنائية بعنوان «مستغني» عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات يوتيوب ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي، خلال الساعات المقبلة.

أغنية «مستغني» من غنائه وألحانه، وكلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وتوزيع موسيقي اللبناني تيّم.

وأعرب عمرو مصطفى عن سعادته العارمة بالتعاون مع أيمن بهجت قمر في عمل غنائي، قائلًا: «شكرًا لأخويا الشاعر الكبير أيمن بهجت قمر على الأغنية ونتمنى من الله النجاح».

تصريحات عمرو مصطفى

على صعيد أخر، أعلن الفنان عمرو مصطفى عن تعرضه لحرب شرسة، موضحًا: «الحرب على التراث الموسيقي كله، حبيت أرجع الهوية الموسيقية اللي إحنا متعودين عليها، وعملت أغنية اسمها أفتكرلك ايه، ودي كانت ضمن 5 أو 6 أغاني حبيت إني أعيد بيها هويتنا الموسيقية مع زملائي بآلاتنا الشرقية».

وأضاف «عمرو» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج «90 دقيقة»، على قناة «المحور»: «هذه الأغنية تصدرت التريند لأكثر من أسبوعين، وحققت أكثر من 600 ألف مشاهدة في فضون أسبوعين، ومن هنا، بدأت حرب عليّ من أشخاص موجودين في صناعة الموسيقى».

وأردف: «بعدها عملت حلقات كتير عشان أتكلم عن مشروعي، رغم إن السوشيال ميديا مليئة بمهرجانات بأصوات المطربين القدامى، وشنوا حملة عليّ، إني اشتغل إيه، وللأسف في فنانين بيحرضوهم».

search