الإثنين، 23 سبتمبر 2024

11:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انقطاع المياه في محافظتين بسبب أعمال الصيانة

قطع المياه- ارشيفية

قطع المياه- ارشيفية

هاجر موسى

A A

تشهد محافظتين، غدًا الثلاثاء الموافق 24 سبتمبر الجاري، انقطاع في خدمة توصيل المياه، وتوفر شركتي المياه في المحافظتين سيارات مياه نقية صالحة للشرب بالأماكن المتأثرة من الانقطاع وللتواصل مع الخطوط الساخنة.

وكشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، انقطاع المياه عن قرية الشنطور في سمسطا، وذلك من الساعة 8 مساء اليوم الاثنين، والذي يوافق  2024/9/23 وحتى الساعة 4 صباحا يوم الثلاثاء الموافق 2024/9/24 وذلك لمدة 8 ساعات، وذلك نظراً لأعمال صيانة طارئة بمحابس بشبكة الشنطور (فرع سمسطا).

وتهيب الشركة المواطن تدبير احتياجاتهم من المياه خلال هذه الفترة، وسوف يتم تدبير سيارات مياه شرب نقية صالحة للشرب في الحاجة إليها، وللاستفسار والشكاوى يرجى الاتصال بالخط الساخن 125من أي تليفون أرضي أو موبايل و رقم واتس آب 01211175827 .

انقطاع المياه بالقليوبية

كما أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، بقيادة المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، عن انقطاع المياه عن قرية سنديون مركز قليوب، لمدة 6 ساعات، وذلك اعتباراً من الساعة العاشرة صباح غدًا الثلاثاء الموافق 24 / 9 / 2024، وحتى الساعة الرابعة عصرا.

وأوضحت الشركة - فى بيان لها- أن الانقطاع نظرا لأعمال تغيير محبس خط المياه الرئيسي قطر 600 مم المغذى لقرية سنديون، كما أهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.

 ووجه رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، بتوفير كافة المعدات والمهمات اللازمة لسرعة التعامل، وتوفير سيارات مياه نقية صالحة للشرب بالقرى المتأثرة من الانقطاع وللتواصل مع الخط الساخن على رقم 01200288880.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search