السبت، 06 يوليو 2024

05:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بسبب «أولاد حريم كريم».. خالد سرحان يرد على هجوم طارق الشناوي

الفنان خالد سرحان

الفنان خالد سرحان

يمنى سعيد

رد الفنان خالد سرحان على الهجوم الحاد الذي شنه الناقد الفني طارق الشناوي على فيلم «أولاد حريم كريم»، وعلى بطل العمل مصطفى قمر، وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال «سرحان»، في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إن «ما قاله الناقد طارق الشناوي لم يكن نقدًا للفيلم، بل كان هجومًا قاسيًا على الفنان مصطفى قمر لشخصه وليس على الفيلم بالتحديد، حيث جاء الهجوم دون الاستناد إلى العوامل الفنية داخل الفيلم».

وتابع قائلاً: «هذا الهجوم ليس في محله، خاصة وأن الفيلم جيد جدًا والجمهور أُعجب به كثيرًا، ويتضح هذا من خلال تعليقات الجمهور على الفيلم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى الإيرادات المرتفعة التي حققها الفيلم منذ عرضه حتى الآن».

هجوم طارق الشناوي

وشن الناقد السينمائي طارق الشناوي هجومًا قاسيًا على فيلم «أولاد حريم كريم 2»، حيث قال إنه تراجع عن الجزء الأول، وأن الفيلم ليس له علاقة بالجزء الأول، ووصف العمل بأنه من «أسوأ الأعمال الفنية»، وهاجم الفنان مصطفى قمر وقال أن لديه مشكلة أنه لا زال حتى الآن يعيش في الزمن القديم».

رد محمد نور

وكان الفنان محمد نور، قد هاجم الناقد الفني طارق الشناوي بعدما انتقد الأخير الفنان مصطفى قمر، وأن فيلمه الجديد «أولاد حريم كريم» من أسوأ الأعمال الفنية التي قدمت خلال الفترة الأخيرة على الساحة الفنية.

وأوضح «نور» أن مصطفى قمر من أهم المطربين المصريين، المتواجدين على الساحة حاليًا، وأن الطلب عليه في الحفلات والمناسبات أصبح متزايدًا جدًا، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتب: «طارق الشناوي.. مصطفى قمر من يوم ما بدأ غنا لحد ما بكتبلك الرسالة دي وهو عنده شغل كل يوم في مصر وكل الدول العربية، وفي الساحل مكنش عنده يوم فاضي 11 حفلة في شهر ونص، قعد معانا نتعشي في المارينا ناكل معرفش حتى ياكل مشي بعد 10 دقايق من الزحمة عليه، أنا كنت معه فبحكيلك اللي شوفته».