الجمعة، 27 سبتمبر 2024

10:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محافظ الدقهلية يكرم 33 من المتفوقين رياضيًا في الألعاب الفردية والجماعية

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

شيماء الفراعي

A A

كرم اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، 33 من المتفوقين رياضيًا في الألعاب الفردية والجماعية من الحاصلين علي بطولات عالمية ودولية وإقليمية ومحلية من أبناء المحافظة، وذلك خلال احتفالية كبيرة أقامتها المحافظة بالتنسيق والتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالقاعة الكبرى بالديوان العام.

ومنح اللواء "مرزوق" المكرمين وسلمهم دروع التفوق وشهادات التقدير اعترافًا وتقديرًا ببطولاتهم وتفوقهم ونبوغهم المشرف، وذلك بحضور ومشاركة الدكتور أحمد العدل، نائب محافظ الدقهلية، والدكتور إيهاب منصور، معاون المحافظ، والنائب احمد العوضي، عضو مجلس النواب والنائب وحيد فودة، عضو مجلس النواب، والدكتورة مني عثمان، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية.
 

وفي كلمته التي ألقاها خلال الاحتفال، أكد اللواء "مرزوق" على أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، هو الداعم الأول للرياضة والرياضيين في مصر، وفي عهده شهدت الرياضة بمختلف أنواعها نقلة نوعية سواء في الألعاب الجماعية مثل كرة القدم أو الألعاب الفردية مثل الكاراتيه أو المصارعة أو غيرها.

وقال محافظ الدقهلية، إن المحافظة بصفة خاصة ومصر كلها قد تشرفت وشعبها بما حققه هؤلاء الأبطال من بطولات محلية وإقليمية ودولية ومن تكريمات، فهم يستحقون ذلك لرفعهم راية مصر عالية خفاقة في سماء الرياضة الدولية والعالمية.


وأشار اللواء "مرزوق" إلى أن الأسرة المصرية هى صاحبة الإنجاز الكبير فى الرياضة المصرية بما تتحمله من مشاق وبما تقدمه لأبنائها من تضحيات وتبعات وما تتحمله من مسئوليات لتهيئة المناخ الملائم لأبنائهم لتحقيق التفوق والتميز والنبوغ.
 

وتابع المحافظ، أن الدقهلية لديها طاقات إبداعية غير محدودة في كافة المجالات ولابد من دعم الرياضة واكتشاف المواهب، مؤكدًا على دعمه الكامل لكافة الكيانات والمؤسسات الرياضية بالدقهلية حتى يخرج لنا أبطال يرفعوا راية الدقهلية ويمثلوا مصر في كافة المحافل الدولية.

وأشار “مرزوق”، أن الدقهلية محافظة رائدة في كافة المجالات، مضيفًا أنه سيقدم كل الدعم لشبابنا الرياضيين من أجل أن يحققوا أحلامهم وطموحاتهم ويستكملوا مسيرة العطاء من أجل رفعة اسم مصر دومًا محليًا ودوليًا.


وبدأت الاحتفالية بالسلام الوطني وتلاوة آيات من القرآن الكريم تلاها الطالب محمد ثروت المتولي مركز شباب الشركة 2 بإدارة شباب دكرنس، وخلال الاحتفالية، قدمت وكيل وزارة الشباب والرياضة وعدد من رؤساء الأندية الدروع لمحافظ الدقهلية عرفانًا وتقديرًا منهم لدعمه المتواصل للرياضة والرياضيين بالدقهلية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search