السبت، 05 أكتوبر 2024

10:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كلاكيت تاني مرة

أحمد داود يتعاون مع منة شلبي في «قاعة الأوركيد»

أحمد داود ومنة شلبي

أحمد داود ومنة شلبي

ندى يوسف

A A

يخوض النجم أحمد داود تجربة سينمائية جديدة بعنوان «قاعة الأوركيد»، بالتعاون مع الفنانة منة شلبي، وشركة الإنتاج سي سينما، وتعتبر تلك هي المرة الثانية التي يجتمع بها هذا الثنائي، بعد ظهورهما معًا في فيلم «الماء والخضرة والوجه الحسن».

ويستعد «داود» أيضًا إلى عمل درامي أخر بعنوان «زينهم»، مع محيي إسماعيل، مخرج مسلسل «ريفو»، والمؤلف محمد سليمان عبد المالك، ويعقد «إسماعيل» جلسات عمل يومية مع «داود»، استعدادًا بدء تصوير أول مشاهد العمل خلال الفترة المقبل، بعد الانتهاء من اختيار كافة أبطال العمل.

كما ينتظر أحمد داود عرض الموسم الثاني من برنامج الكونتينر على قناة ONTV بالإضافة لتعاقده مؤخرا على بطولة مسلسل بعنوان " زينهم" من إخراج يحي إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد الملك والذي سيتم الإعلان عن تفاصيله قريباً.

آخر أعمال أحمد داود

ويذكر أن فيلم «يوم 13» لـ أحمد داود، حقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه خلال الفترة الأخيرة داخل دور العرض السينمائي، وحصد العديد من الإشادات، حيث بلغت مجمل إيراداته نحو 35 مليون جنيه، وتصدر شباك التذاكر طوال فترة عرضه في السينمات.

ويعتبر «يوم 13» أول فيلم بتقنية 3d في مصر، وشارك في بطولته بجانب أحمد داود، كلًا من دينا الشربيني، نسرين أمين، أروى جودة، شريف منير، إيناس كامل، فيدرا، محمود عبد المغني، جومانا مراد، نهى عابدين، أحمد زاهر، نهال عنبر، محمد الكيلاني، جيهان خليل، مجدي كامل، والفيلم من تأليف وتحت قيادة المخرج وائل عبد الله.

search