الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالتعاون مع السقا ويسرا.. نيللي كريم تنتظر عرض فيلمين ومسلسل

نيللي كريم

نيللي كريم

ندى يوسف

A A

تعيش النجمة نيللي كريم حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، حيث أنها تستعد لعرض فيلمين ومسلسل، إلى جانب تواجدها بقوة في السينما بتعاونها مع الفنان محمد رمضان في فيلم «ع الزيرو»، الذي يعرض حاليًا داخل دور العرض السينمائية في مصر والخليج.

وتستعد نيللي لطرح فيلم «فوي فوي فوي»، التي تتعاون به مع الفنان محمد فراج، بعد نجاحهما معًا في أهم 3 أعمال درامية هم «تحت السيطرة - سقوط حر - ضد الكسر»، ومن المتوقع أن يحقق الثنائي نجاحًا أكبر في السينما، حيث ينتظر الجمهور عرض الفيلم في السينمات بلهفة شديدة.

آخر أعمال نيللي كريم

وتنتظر نيللي عرض مسلسلها الجديد «روز وليلى»، الذي تتعاون به مع النجمة يسرا لأول مرة في تاريخ الدراما المصرية، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصلات الرقمية خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته أحمد وفيق، هشام عاشور، عارفة عبدالرسول، تيام مصطفى قمر، ومروان يونس، ومن تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد.

كما تشارك في فيلم «السرب»، مع باقة مميزة من النجوم منهم شريف منير، أحمد السقا، محمد ممدوح، دياب، كريم فهمي، آسر ياسين، أحمد حاتم، محمود عبد المغني، منى زكي، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وسيكون أول فيلم سينمائي يجمع بين هؤلاء النجوم في عمل واحد.

وخطفت نيللي كريم أنظار الجمهور في السباق الرمضاني الماضي 2023 بشخصية «نادرة»، التي جسدتها خلال أحداث مسلسل «عملة نادرة»، ويعتبر أول عمل فني لها باللهجة الصعيدية، ونجحت في هذا التحدي الصعب، وحصدت على إشادات واسعة من قبل المشاهدين.

search