السبت، 05 أكتوبر 2024

12:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«جرحتني جرح فظيع»، تفاصيل خلاف عبير صبري وريهام سعيد

عبير صبري وريهام سعيد

عبير صبري وريهام سعيد

لينا غالي

A A

تصدر اسم الفنان عبير صبري، تريند محركات البحث «جوجل» خلال الساعات الماضية بعد تصريحات الإعلامية ريهام سعيد، مشيرة إلى أنها جرحتها بالكلام بعد أزمة تشويه وجهها.

وقالت ريهام سعيد في تصريحات تلفزيونية، إنها في أزمة تشوه وجهها تعرفت على نوايا العديد من الفنانين، وقالت: «أكتر حاجة كسبتها في الأزمة دي هي الفنانين اللي مكنش ليا علاقة بيهم وبقوا أصحابي جدا دلوقتي، وكلهم عندهم خلق غير طبيعي».

وأضافت أن الفنانة ريهام عبدالغفور، تواصلت معها بعد معرفتها الأمر، إلا أنهم أصبحوا أصدقاء وهي محترمة، مشيرة إلى أنها تسميها ملاك.

وتابعت: أن الفنانة ريهام حجاج، والإعلامية رضوى الشربيني حاولوا يشوفوا لها دكتور لعلاجها.

ولفتت ريهام سعيد، في حديثها إلى أن الفنانة عبير صبري أهانتها بشدة أثناء تواجدهم في أحد الحفلات، قائلة: «بقابل ناس كتير بيشجعوني مفيش غير واحدة بس هي عبير صبري جرحتني جرح فظيع مش المفروض اشتغلنا مع بعض، هي قابلتني وقالتلي كلمة ضايقتني أوي، قالتلي ما إنتي كويسة أهو، إنتي دراما كوين بتحبي تعملي دراما، أنا سبت الحفلة وركبت عربيتي وفضلت أعيط».

أزمة ريهام سعيد بتشويه وجهها

وكانت الإعلامية ريهام سعيد صدمت متابعيها بعد أن ظهرت بملامح وجه مشوهة وندبات على جانبي عينيها، عقب خضوعها لعملية تجميل وصفتها بالفاشلة.

اتهمت ريهام سعيد الطبيب نادر صعب، أنه سبب تشويه وجهها قائلة: «يعني وصل بيك الإجرام إنك تشوهني وتموت 2 ستات قبلي وتحط صورة لواحدة مختلفة وتقول إنها أنا؟ ده أنا كنت زي القمر قبل ما أجيلك.. مين الست اللي إنت حاطتها دي؟».

وكشفت ريهام سعيد، حجم المعاناة التي تعرضت لها على يد الطبيب وأن آثار العملية ما زالت تتضح على وجهها حتى بعد مرور أكثر من 11 شهرا، وأن الطبيب كان يتهرب من إخبارها حقيقة ما فعل بوجهه في البداية.

وأشارت أنها تحاول إخفاء أثر العملية وندوبها قائلة: «أنا بداري بالمكياج، لا أنا هطلع لايف أوريهم إنت عملت إيه؟».

وأشارت في حديثها إلى اللجوء للقضاء وأنها ستمنع الطبيب من استكمال مهنته وأن ما فعله لم يكن ما الشخص المناسب، حيث وصفته كالتالي: «أنت وقعت غلط خالص».

طبيب التجميل يحذف صور المقارنة لريهام سعيد

ومن جانبه، حذف الطبيب الصورة التي نشرها على حسابه كمقارنه قبل العملية وبعدها والتي نفت ريهام سابقا، أن تكون الصورة لها، واستبدلها بمقطع فيديو لريهام قبل إجراء العملية، أثناء الاستعدادات للخضوع للجراحة، معلقا عليها: «عملية شد الوجه في مستشفى الدكتور نادر صعب في بيروت قبل وبعد».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search