الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ريهام سعيد تنفرد بمداخلة مع نجوي فؤاد ووالد العريس المختطف وكفاح المعمرة حكمت (فيديو)

ريهام سعيد

ريهام سعيد

مصطفى شلي

A A

انفردت الإعلامية ريهام سعيد بعدد من التقارير والمداخلات الهامة ببرنامجها «هي وصبايا» على فضائية «هي» منها مداخلة مع الفنانة نجوى فؤاد للرد على أزمة تصريحاتها الأخيرة عن ارتدائها للحجاب وأخرى مع والد العريس المختطف بالإضافة الى تقرير مع المعمرة الحاجة حكمت ذات الـ 108 عامًا وقصة كفاحها وأمنيتها التي تسعى لها.

ريهام سعيد تتحدث عن كفاح المعمرة الحاجة حكمت

فى البداية أشادت ريهام سعيد بقصة كفاح السيدة المصرية الريفية التي تولت تربية 8 أحفاد عقب هجر والدتهم لهم ووفاة نجلها والد الأحفاد مبكرًا فى الثلاثين من عمره وتحملها لمشقة السعي لإطعامهم ببيع الخضروات نهارًا والغناء في أفراح أبناء بلدتها مقابل 10 جنيهات لتنفق عليهم حتى اشتد عودهم وتزوجوا.

وأشارت ريهام، إلى أن سعي وكفاح الحاجة حكمت جعلها تنتقد نفسها بشدة وتشعر بأن ما تقوم به كإعلامية من مشقة وتنقلات وغيرها هو ترفيه مقارنة بالدور العظيم الذي كانت تقوم به السيدة حكمت وهو ما يجب ان يحتذي به الشباب الذي يشتكي من البطالة لأنها ظلت تعمل حتى عمر الـ100 عام بعدها فقدت بصرها.

وأضافت ريهام، أنها بالفعل تسعى لتلبية رغبة السيدة حكمت في أداء العمرة خاصة أنها أمنيتها بعد فقدانها بصرها منذ 8 سنوات وهي بعمر الـ مائة عام بسبب أمراض الشيخوخة من ارتفاع الضغط والسكر.

ريهام سعيد ومداخلة الفنانة نجوى فؤاد بعد موقف نزار الفارس

واستنكرت ريهام سعيد قيام الإعلامي العراقي نزار الفارس بعرض مبلغ مالي للفنانة نجوي فؤاد لكي ترتدي الحجاب خلال لقائها معه بأحد البرنامج التليفزيونية، وأضافت ريهام أن التقرب إلى الله لا ينبغي أن يكون مشروطا.

ونفت الفنانة نجوى فؤاد، خلال مداخلتها مع ريهام سعيد قبولها مثل هذا العرض فهي ملتزمة وتؤدي صلواتها وتقرأ القرآن وكل ما تحتاجه هو دعم وزارة الثقافة للمعاش التي تتقاضاه من النقابة وهو 700 جنيه لأن ارتداء الحجاب قد يمنعها من المشاركة في أي أعمال فنية.

ريهام سعيد ومداخلة والد عريس الدقهلية صاحب فيديو الخطف 

وشهدت الحلقة مداخلة من والد عريس الدقهلية صاحب فيديو الاختطاف والذي أشار إلى أن طبيعة قناة نجله علي الانترنت هي عمل المقالب والجميع يعرف ذلك.

وعاتبت ريهام على الجهل بالقانون في أمور الترويع ونشر الشائعات والأكاذيب التي تروع المواطنين وتعكر السلم العام لذا تم استدعاء العروسين والمشاركين في المقلب والتحقيق معهم فيما أشاعوه وقيامهم بالكشف عن حقيقته بعد إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي لعدة ساعات سعيا لعمل المشاهدات والتريند من تمثيلية الاختطاف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search