السبت، 28 سبتمبر 2024

10:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بيدافع عن شقاه»، العثور على جثة بائع ملقاة في الطريق بها آثار طعنات بسوهاج

أرشيفية

أرشيفية

محمد شراط

A A

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج جهودها، لفك لغز العثور على جثة بائع خضار وفاكهة متجول، ملقاة في طريق فرعي بمنطقة "الباسكيه"، بمركز البلينا جنوب المحافظة.

العثور على جثة ملقاة بأحد الطرق في سوهاج 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد بالعثور على جثة شاب، بها عدة طعنات نافذة على طريق فرعي بقرية “الباسكيه” بدائرة المركز، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لنقل الجثمان إلى المشرحة لإعداد تقرير الصفة التشريحية لها.

إجراء التحريات حول الواقعة 

ويجرى الآن رجال المباحث التحريات اللازمة للتوصل إلى مرتكب الواقعة، كما أمرت القوات بتفريغ الكاميرات الموجودة بذات الناحية، للتعرف على المترددين بتلك المنطقة للوصول إلى الجاني.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وأخطرت النيابة لتباشر التحقيقات.

ومن جهتها أمرت النيابة العامة بعرض جثمان الشاب على الطب الشرعي لإعداد تقرير الصفة التشريحية لها، والوقوف على أسباب الوفاة ومعرفة كيفيتها، وبعد ذلك لا يتم استدعاء أهل الشاب لاستلام جثمان الفقيد.

وكشفت التحريات الأولية أن عددا من اللصوص حاولوا سرقته، فقاومهم مما دفعهم لطعنه بـ 10 طعنات نافذة، تسببت في وفاته في على الفور.

الأمن يكثف جهوده لكشف لغز العثور على جثة شخص في السويس

وفي وقت سابق، كثفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن السويس، من جهودها لكشف لغز واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص ملقاه بجوار حديقة عامة في منطقة حي فيصل.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search