السبت، 28 سبتمبر 2024

08:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أيمن زيدان يعتذر عن عدم حضور تكريمه بمهرجان الإسكندرية السينمائي

أيمن زيدان

أيمن زيدان

عبدالعليم محمود

A A

أعلنت الصفحة الرسمية لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، عن اعتذار الفنان السوري أيمن زيدان، عن عدم حضور الدورة الـ 40، التي كان من المقرر تكريمه خلالها  بـ"وسام دول البحر المتوسط".

اعتذار أيمن زيدان لمهرجان الإسكندرية السينمائي

ووجه أيمن زيدان، اعتذاره للناقد السينمائي الأمير أباظة، رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، من خلال رسالة صوتية.

وأعرب أيمن زيدان، في رسالته الصوتية عن امتنانه لهذا التكريم، واعتزازه الكبير بالمهرجان وفخره بوسام دول البحر المتوسط، الذي قرر منحه له تقديراً لتاريخه الفني. 

وتابع أيمن زيدان، أنه يعتبر نفسه جزءًا من أسرة هذا المهرجان الكبير الذي تنظمه مصر العزيزة على قلبه وقلب كل سوري".

وأوضح أيمن زيدان، عن سبب اعتذاره موضحًا في رسالته أنه نظرًا لما يتعرض له أهلنا في لبنان الشقيق وغزة الحبيبة، يعتذر عن عدم الحضور والتكريم في هذا التوقيت الحساس، الذي تواجه فيه أمتنا العربية تحديات كبيرة.

واختتم أيمن زيدان، بأنه يتمنى للمهرجان كل التوفيق في مواجهة هذه المخاطر التي تحيط بنا جميعًا.

موعد مهرجان الإسكندرية السينمائي

وتنطلق فاعليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة رئيس جمعية كتاب ونقاد السينما، للدورة الـ 40، في الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر المقبل، والمهداة للفنانة الاستعراضية نيللي، وتحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة والفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search