السبت، 28 سبتمبر 2024

06:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلي على لبنان إلى 1640 شهيدًا و8408 مصابًا

وزير الصحة اللبناني فراس الأبيض

وزير الصحة اللبناني فراس الأبيض

أيمن عبدالمنعم

A A

قال فراس الأبيض وزير الصحة اللبناني، اليوم السبت، إن حصيلة الشهداء منذ بدء العدوان الإسرائيلي على لبنان في أكتوبر الماضي، بلغت 1640 شهيدًا و8408 مصابًا جراء العدوان الإسرائيلي على لبنان.

وأضاف وزير الصحة اللبناني خلال مؤتمر صحفي نقلته القاهرة الإخبارية، أن هناك العديد من الشهداء، تحت الأنقاض وأشلاء ومفقودين.

وتابع وزير الصحة اللبناني خلال المؤتمر الصحفي، أن الاحتلال نفذ أمس ضربتين على مراكز صحية طبية في لبنان تسبب في إسقاط 7 شهداء و4 من المصابين، من القطاع الصحي والإسعاف، ما يرفع أعداد الشهداء في القطاع الصحي والطبي إلى 41 شهيدًا من القطاع الطبي، و111 مصابًا.

وبخصوص القطاع الاستشفائي، فإن لبنان لم تفقد حتى الآن أي مستشفى ولم تخرج أي مستشفى عن الخدمة منذ بدء العدوان، بسبب الإجراءات التي تتخذ من قبل الدولة اللبنانية والتي تعمل على توفير المستشفيات قدر الإمكان لحالات الطوارئ.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search