السبت، 28 سبتمبر 2024

04:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد 5 سنوات من النقاشات..

الأحزاب الديمقراطية بالعالم العربي تتوافق على اللائحة الداخلية (صور)

جانب من المنتدي

جانب من المنتدي

أحمد المقدامي

A A

على هامش المنتدى الديمقراطي الاجتماعي بالعالم العربي والذي تستضيفه القاهرة، وقّع ما يزيد عن 12 حزب ديمقراطي اجتماعي من عدة دول عربية على اللائحة الداخلية للمنتدى الديمقراطي الاجتماعي في العالم العربي بعد خمس سنوات من التداول بين الأحزاب.

ونصت اللائحة الداخلية للمنتدي على عدد من المواد، وعلى الأحداث والتعريف والمهام الخاص بالمنتدى.

كما نصت اللائحة على تفاصيل القيم والمبادئ والعضوية في المنتدى وتفاصيل الهيكل التنظيمي ومجلس قيادة المنتدى، وهيئة التنسيق، ولجان المنتدى الفنية، والتنظيم ولجنة السياسات والاتحادات النوعية.

وتستهدف الأحزاب الديمقراطية من تلك اللائحة العمل على تقوية وتعزيز العمل المشترك بينهم وتعزيز مبادئ الحرية والمساواة والديمقراطية، واحترام حقوق الإنسان وسيادة القانون وتعزيز التكامل والتنسيق في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search