الأحد، 29 سبتمبر 2024

02:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تهديدات إسرائيلية باستهداف طائرة إيرانية حال هبوطها في مطار بيروت

طائرة إيرانية ــ أرشيفية

طائرة إيرانية ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

قالت وزارة الأشغال اللبنانية، إن جيش الاحتلال هدد باستعمال القوة ضد طائرة إيرانية حال هبوطها بمطار بيروت الدولي. 

وأضافت وزارة الأشغال اللبنانية، اليوم السبت، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي دخل على موجة برج مراقبة مطار بيروت وحذر من هبوط طائرة إيرانية مدنية. 

وفي وقت سابق من صباح اليوم، اقتحم جيش الاحتلال نظام الاتصالات في مطار بيروت الدولي في لبنان وسيطر على برج المراقبة به، وأخبرهم بأن “طائرة إيرانية على وشك الهبوط بالقرب منكم، لا تسمحوا لها بالهبوط، وإلا فسوف نقوم بقصف وتدمير تلك الطائرة والمطار بأكمله”.
 

إسرائيل تمنع طائرة إيرانية من الهبوط في مطار الحريري

ووفي السياق ذاته، أكدت وكالة الأنباء اللبنانية، أن وزير الأشغال والنقل اللبناني وزع لمطار رفيق الحريري الدولي الطلب من طائرة إيرانية كانت متجهة إلى المطار عدم الهبوط، وعدم دخول الأجواء اللبنانية، وعادت الطائرة الإيرانية إدراجها إلى إيران حسب تطبيق fightrader، بعدما هدد جيش الاحتلال طائرة ركاب مدنية إيرانية من الهبوط في مطار بيروت، ما أجبر الطائرة على عودة أدراجها.

الاحتلال أسقط أكثر من 80 قنبلة على مقر حزب الله

ومن جانبها، ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن الاحتلال أسقط أكثر من 80 قنبلة على مقر حزب الله الذي يزعم جيش الاحتلال أنه اغتال فيه الأمين العام للحزب حسن نصر الله، بمتوسط ​​وزن طن من المتفجرات للقنبلة الواحدة، فيما شن طيران الاحتلال غارة مجدل سلم ومعركة ووادي سلوقي جنوب لبنان.

وأعلنت هيئة البث الإسرائيلية، أن شركات إيرفرانس وإيجيان وبريتيش إيرويز وإيبيريا تلغي رحلاتها إلى الكيان.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search