السبت، 28 سبتمبر 2024

02:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مراسل القاهرة الإخبارية: الاحتلال ينفذ سلسلة هجمات عنيفة في لبنان

القصف في لبنان

القصف في لبنان

أحمد محمود

A A

ساعات صعبة عاشها اللبنانيون خلال الساعات الماضية، حيث أكد أحمد سنجاب، مراسل القاهرة الإخبارية من مرجعيون، أن لبنان شهد ليلة لم ينم فيها أي من سكان لبنان خلال الساعات الماضية، حيث إن الاعتداءات لم تقتصر فقط على الضاحية الجنوبية، بينما طالت مناطق متفرقة في الدولة اللبنانية طوال ساعات الليل، بما فيها القطاع الأوسط والقطاع الشرقي للجنوب اللبناني.

وأضاف خلال تصريحاته عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن الفرق الإغاثية حتى الآن غير قادرة على الوصول إلى الأماكن المستهدفة، وربما عمليات البحث عن شهداء أو مصابين ورفع الأنقاض قد تستغرق وقتًا طويلًا خلال الفترة المقبلة نظرًا لكثافة الغارات، لافتا إلى أن مدينة بعلبك تعرضت إلى سلسلة غارات غير مسبوقة، كما نفذ جيش الاحتلال أحزمة نارية بشكل متزامن في مناطق متفرقة على الأراضي اللبنانية على مدار الساعات الماضية

وأوضح مراسل القاهرة الإخبارية من مرجعيون أن جيش الاحتلال استهدف منطقة جبلية بمنطقة حمدون، وهي بعيدة كل البُعد عن نطاق العمليات، وكانت مؤهلة لاستقبال النازحين خلال الفترة الماضية، مشددًا على أن استهداف الضاحية هو الأعنف في تاريخ المواجهات..

لبنان يشهد ليلة دامية على الجنوب

وقال أحمد سنجاب، إن الليلة الماضية تعتبر ليلة دامية على جنوب لبنان، إذ شهد سلسلة من الغارات الجوية الإسرائيلية والتي تعتبر تعتبر الأعنف منذ بداية التوترات في الجنوب اللبناني. 

وأضاف «سنجاب» أن الغارات الجوية الإسرائيلية لم تكن متركزة على الضاحية الجنوبية فقط، ولكن شملت العديد من المناطق المختلفة في لبنان في القطاع الشرقي والغربي، فضلا عن أنه مع التزامن مع الغارات الجوية كان هناك سلسلة من الغارات التي استهدفت بعلبك وشرقي ووسط لبنان. 

وأوضح أن جيش الاحتلال الإسرائيلي لا زال ينفذ سلسلة من الهجمات العنيفة على مناطق مختلفة على الأراضي اللبنانية، مشددًا على أن العدوان الإسرائيلي وصل مناطق لم تصله من قبل في تاريخ الاعتداءات بين لبنان وإسرائيل. 

وأكد أن هجمات قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية على الأراضي اللبنانية تعتبر أكبر هجمة ينفذها جيش الاحتلال، متابعًا أن الغارات الجوية تزامنت بشكل واحد في مناطق مختلفة، كون أنها استهدفت مناطق سكنية ومنازل للمدنيين، وسط ادعاءات إسرائيلية بأن المنازل المستهدفة بها العديد من الأسلحة والذخيرة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search