السبت، 28 سبتمبر 2024

10:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اليوم، نظر دعوى اتهام سعد الصغير بسب وقذف طليقته

سعد الصغير

سعد الصغير

أحمد عجاج

A A

تنظر المحكمة الاقتصادية بالقاهرة الدعوى المقامة من طليقة المطرب سعد الصغير، لاتهامه بالسب والقذف.

وكانت مطلقة المطرب الشعبي سعد الصغير، اتهمته بأنه يحاول الخوض في الأعراض، والتهجم عليها، وذلك في بث مباشر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

القبض على سعد الصغير لحيازته مواد مخدرة

وكانت سلطات جمارك مطار  القاهرة الدولي ألقت القبض على المطرب سعد الصغير بسبب حيازته للسجائر الإلكترونية، ليصل بعدها لمصلحة الطب الشرعي، لكشف مدى تعاطيه المواد المخدرة لسحب عينة من دمه وإجراء تحليل مخدرات.

اعترافات الفنان سعد الصغير

قال سعد الصغير: «كنت فاكرها سجاير عادية وجايبها هدايا لأصحابي من برا»، وأقر بأنه كان يحمل عدد 12 سيجارة إلكترونية من الماريجوانا لتقديمها هدايا لبعض أصدقائه، وأنه لا يعرف أن هذه المواد غير مصرح بدخولها الأراضي المصرية، مشيرا إلى أنه لا يجيد القراءة والكتابة ولا يعلم أن هذا النوع من الزيوت مخالف لطبيعة الدولة.

تجديد حبس الفنان سعد الصغير 15 يومًا

وكان قاضي المعارضات بمحكمة مصر الجديدة، قد أمر بتجديد حبس سعد الصغير 15 يومًا لحيازته مواد مخدرة، ومحاولة العبور بها من مطار القاهرة أثناء عودته من أمريكا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search