الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رحلة سعد الصغير من ضبطه بمطار القاهرة إلى محكمة الجنايات

سعد الصغير

سعد الصغير

A A

لم يكن يعلم سعد الصغير ما ينتظره داخل مطار القاهرة الدولي بسبب حيازته للسجائر الإلكترونية، حيث تعود بداية القصة عندما تم القبض على الفنان سعد الصغير من قبل سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي، ليصل بعدها لمصلحة الطب الشرعي، لكشف مدى تعاطيه المواد المخدرة لسحب عينة من دمه وإجراء تحليل مخدرات.

اعترافات الفنان سعد الصغير

"كنت فاكرها سجاير عادية وجايبها هدايا لأصحابي من برا".. أقر الفنان سعد الصغير بأنه كان يحمل عدد 12 سيجارا إلكترونيا من الماريجوانا لتقديمها هدايا لبعض أصدقائه، وأنه لا يعرف أن هذه المواد غير مصرح بدخولها الأراضي المصرية، مشيرا إلى أنه لا يجيد القراءة والكتابة ولا  يعلم أن هذا النوع من الزيوت مخالف لطبيعة الدولة.

فما هي الماريجوانا

الماريجوانا هو اسم النبات يطلق على البراعم والأوراق المجففة لنبات القنب، وله عدة أسماء من بينها الحشيش والقنب، وتتوفر نباتات الماريجوانا في عدة فصائل ومستويات من المركبات الفعالة، ويكون تأثير الماريجوانا بحسب عمق استنشاق المتعاطي لها ومدى تعاطيه لذلك النوع، لذلك تختلف النسب من متعاطٍ إلى آخر.

ليس سعد الصغير وحده.. فنانون تم القبض عليهم بسبب المواد المخدرة

حيث تم ضبط الفنانة دينا الشربيني سابقًا لشرائها الكوكايين، وحبس أحمد عزمي لتعاطيه المواد المخدرة، وإلقاء القبض علي الفنانة انتصار لقيادتها في حالة سكر، فضلًا عن عدم وجود رخصة قيادة، وتم القبض على الفنان عمر مصطفى متولى، أثناء تعاطيه الحشيش داخل سيارته بمدينة العبور، وتم إخلاء سبيله بعد دفع كفالة 1000 جنيه، وذلك عام 2015.

تعليق نقابة المهن الموسيقية علي واقعة سعد الصغير

وقال المتحدث النقابة خلال تصريحات لـ«الجمهور»، إن النقابة ليس لديها دخل في هذه الأزمة، لأنها تتعلق بالأمور الشخصية.

وأضاف: «أن هذا أمر قضائي بحت، ويتم التحقيق فيه مع السلطات المختصة وهي النيابة العامة والقضاء المصري في هذا الشأن».

حبس الفنان سعد الصغير 4 أيام على ذمة التحقيقات 

أمرت النيابة العامة في مصر الجديدة، بحبس المطرب سعد الصغير 4 أيام، على ذمة التحقيق، وذلك على خلفية اتهامه بحيازة مواد مخدرة أثناء عودته من الولايات المتحدة الأمريكية عقب إحيائه حفلا غنائيا بها، ومحاولته إدخال تلك المواد المخدرة عبر ميناء القاهرة الجوى، وأمرت بسرعة إرسال تحريات المباحث الجنائية.

تجديد حبس الفنان سعد الصغير 15 يومًا

وكان قاضي المعارضات بمحكمة مصر الجديدة، قد أمر بتجديد حبس سعد الصغير 15 يومًا لحيازته مواد مخدرة، ومحاولة العبور بها من مطار  القاهرة أثناء عودته من أمريكا.

الماريجوانا هي السبب.. إحالة سعد الصغير للجنايات

قررت النيابة العامة إحالة سعد الصغير للجنايات لمحاكمته بتهمة حيازة المواد المخدرة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search