السبت، 28 سبتمبر 2024

06:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ردا على استهداف نصر الله، مستشار خامنئي: إسرائيل تجاوزت كل الخطوط الحمراء

علي لاريجاني مستشار خامنئي

علي لاريجاني مستشار خامنئي

أيمن عبدالمنعم

A A

قال علي لاريجاني مستشار المرشد الإيراني علي خامنئي، الجمعة، إن كل قائد يسقط سيكون له بديل، مضيفًا أن إسرائيل تجاوزت كافة الخطوط الحمراء الإيرانية.

وأضاف مستشار المرشد الإيراني في بيان نقلته وسائل إعلام إيرانية، أن إيران ستبقى إلى جانب لبنان في كافة الظروف، مضيفًا أن لبنان ستتمكن من تحقيق النصر على الاحتلال الإسرائيلي على الرغم من أنها تمر بظروف صعبة.

وتابع مستشار المرشد الإيراني على خامنئي، إنه في الحرب التي جمعت بين حزب الله اللبناني وإسرائيل عام 2006، كانت الأزمات والهجمات شديدة كما هي الآن، لكن في النهاية انتصر حزب الله اللبناني، وفي تلك الحرب التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على لبنان سينتصر الشعب اللبناني أيضًا.

وشدد لاريجاني في تصريحاته، على أن حزب الله اللبناني يمتلك كوادر قوية، وفي حال اغتيال أحد قادته، سيحل محلهم أشخاص آخرون، ما يعني أن مشاكل إسرائيل لا يمكن أن تنتهي من خلال تنفيذ عمليات إرهابية، لأن تلك العمليات تزيد من إصرار الشعب اللبناني على النصر.

وتابع علي لاريجاني، أن الاحتلال الإسرائيلي سبق وأن اغتال العلماء النوويين الإيرانيون، وعلى الرغم من ذلك مازال البرنامج النووي الإيراني قائمًا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search