السبت، 28 سبتمبر 2024

02:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الرئيس الإيراني يدين الهجمات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية في بيروت

الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان

الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان

أيمن عبدالمنعم

A A

قال الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، اليوم الجمعة، إن هجوم قوات الاحتلال الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية في العاصمة اللبنانية بيروت، هي جريمة حرب تعكس الطبيعة الإرهابية لدولة الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف الرئيس الإيراني في تصريحات نقلتها القاهرة الإخبارية، إن الهجمات الأخيرة على العاصمة اللبنانية بيروت تكشف، الطبيعة الإرهابية لدولة الاحتلال الإسرائيلي.

الخارجية الإيرانية تدين الهجمات على الضاحية الجنوبية

وأدانت وزارة الخارجية الإيرانية، الهجوم الجوي الوحشي والإرهابي، الذي شن من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي على عدد من المباني السكنية في الضاحية الجنوبية لبيروت.

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني، إن هذا الهجوم الوحشي الذي شن من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، والتي تعد خرقًا فاضحًا للقوانين والأعراف الدولية، وسيادة ووحدة أراضي وأمن لبنان، تعد أيضًا جريمة حرب واضحة لا يمكن التستر عليها.

وأوضح ناصر كنعاني، أن اشتداد العدوان الإسرائيلي الجنوني على فلسطين، ولبنان، والمجازر التي ترتكب ضد المدنيين والأبرياء، هو نتيجة عدم تحرك المجتمع الدولي إزاء الكم الهائل من الجرائم الوحشية الإسرائيلية.

وأعرب المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، عن دعم طهران الكامل للبنان، في ظل الهجمات التي ينفذها الاحتلال الإسرائيلي بشكل عنيف ضد الشعب اللبناني.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search