الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

09:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الرئيس الإيراني: الحرب على غزة انهت أسطورة الجيش الذي لا يهزم

الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان

الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان

أيمن عبدالمنعم

A A

قال الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، أمس الثلاثاء، إن نظام الاحتلال الإسرائيلي أرتكب جرائم إبادة جماعية موسعة داخل قطاع غزة، مضيفًا أن إرهاب الاحتلال الإسرائيلي داخل قطاع غزة ولبنان لا يمكن أن يمر دون رد.

وتابع الرئيس الإيراني خلال الدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة، أن جرائم الإبادة الجماعية التي نفذها الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، جاء بذريعة حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها، مؤكدًا ضرورة توقف العدوان الإسرائيلي الجاري على قطاع غزة.

وأكد بزشكيان، إن العالم بأسره شهد خلال العام الماضي، الطبيعة الحقيقية للنظام الإسرائيلي، مدينًا خلال كلمة كافة الجرائم التي أرتكبها الاحتلال الإسرائيلي ضد الإنسانية.

وأضاف الرئيس الإيراني، أن طهران خلال الفترة الماضية دافعت عن نفسها ولم تحتل أراضي الآخرين، بل إن إسرائيل هي من اغتالت علماءنا ودبلوماسينا وحتى ضيوفنا على أرضنا في انتهاك واضح لسيادتنا.

وأوضح الرئيس الإيراني، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي هزمت في قطاع غزة، ولن تتمكن أي من كميات العنف التي تنوي إسرائيل استخدامها من استعادة أسطورة القوة التي لا تقهر في الشرق الأوسط.

وخلال كلمته، دعا الرئيس الإيراني، المجتمع الدولي إلى ضرورة وقف العدوان الإسرائيلي على الفور، وأن يعمل المجتمع العالمي إلى الوصول لوقف دائم ومستدام لإطلاق النار في قطاع غزة.

حزب الله يشن هجمات على الاحتلال

يذكر أن حزب الله اللبناني شن أمس الثلاثاء، هجومًا صاروخيًا واسع النطاق من جنوب لبنان باتجاه صفد ومحيطها في الجليل الأعلى المحتل الواقع في الشمال الإسرائيلي.

وأوضحت وسائل الإعلام العبرية، أن هناك العشرات من الانفجارات التي وقعت في روش بينا وصفد، مضيفة أن حزب الله اللبناني أطلق نحو 65 صاروخًا في الرشقة الأخيرة باتجاه صفد.
 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search