السبت، 28 سبتمبر 2024

02:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الولايات المتحدة تدعو لبنان وإسرائيل إلى اتخاذ المسار الدبلوماسي

الرئيس الأمريكي أنتوني بلينكن

الرئيس الأمريكي أنتوني بلينكن

أيمن عبدالمنعم

A A

قال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، اليوم الجمعة، إن الأحداث التي شهدناها خلال الساعات الماضية من تصعيد على جبهات مختلفة، تؤكد مدى الخطورة التي تمر بها منطقة الشرق الأوسط والعالم في اللحظة الحالية.

ودعا وزير الخارجية الأمريكي خلال مؤتمر صحفي في ولاية نيويورك الأمريكية، إلى ضرورة التوصل لوقف لإطلاق النار وإيقاف التصعيد بين لبنان وإسرائيل.

وأضاف وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، أن الخيارات التي تتخذها كل الأطراف في الأيام المقبلة، ستحدد المسار الذي ستسلكه المنطقة، والعواقب التي ستعود على كافة شعوب الشرق الأوسط.

وأوضح أنتوني بلينكن، أن الدبلوماسية هي المسار الأمثل، الذي سيسمح للإسرائيليين واللبنانيين، بالعودة مرة أخرى بأمان إلى منازلهم على جانبي الحدود.

وأضاف وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، أن وقف إطلاق النار في قطاع غزة، وإعادة كافة المحتجزين إلى ديارهم مرة أخرى، سيحافظ على الأمن في قطاع غزة، وفي كافة أنحاء الشرق الأوسط.

وأكد أنتوني بلينكن خلال المؤتمر الصحفي، أن إسرائيل تمتلك الحق في الدفاع عن نفسها، وصد التهديدات التي يتعرض لها أمنها، خاصة وأن تحارب الكثير من التهديدات المتواجدة على حدودها.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search