السبت، 28 سبتمبر 2024

12:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ردا على مزاعم إسرائيل باغتياله، وسائل إعلام إيرانية: حسن نصر الله فى أمان

حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله اللبناني

حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله اللبناني

أيمن عبدالمنعم

A A

قالت وسائل إعلام إيرانية، اليوم الجمعة، إن الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، في مكان آمن بعيد عن عمليات القصف الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية في العاصمة اللبنانية بيروت.

وأوضحت وكالة تسنيم الإيرانية للأنباء، أنه وفقًا لمصادر أمنية مطلعة، فإن الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله في مكان آمن، ولا صحة لما يتردد عن اغتياله في القصف الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية في العاصمة اللبنانية بيروت.

وأكدت وكالة تسنيم الإيرانية للأنباء، أن الاحتلال الإسرائيلي فشل في تنفيذ الأهداف التي أقرها في عملية القصف على الضاحية الجنوبية في العاصمة اللبنانية بيروت.

وأكدت وسائل إعلام عبرية، أن التقارير الصادرة عن وسائل الإعلام الإيرانية، بشأن وجود حسن نصر الله في مكان آمن، هي تقارير صحيحة وأن الاحتلال لم ينجح في الإيقاع بنصر الله خلال الغارات الأخيرة على الضاحية الجنوبية في العاصمة بيروت.

مزاعم الاحتلال باغتيال حسن نصر الله خلال قصف بيروت

وكانت وسائل إعلام عبرية، زعمت منذ قليل أن الغارة التي نفذت من قبل سلاح الجو الإسرائيلي على ضاحية بيروت الجنوبية، استهدفت المقر الرئيسي لحزب الله اللبناني، وأنها اغتالت حسن نصر الله خلال تلك الغارات.

وقالت وسائل الإعلام العبرية، إن الهدف من القصف الأخير لسلاح الجو الإسرائيلي، هو اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، في مقر تواجده في العاصمة اللبنانية بيروت.

الاحتلال يستهدف مربع سكني في الضاحية الجنوبية

وقال المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي دانيال هاجاري خلال مؤتمر صحفي عقب قصف الضاحية الجنوبية في العاصمة اللبنانية بيروت، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يواصل استهداف الأهداف التابعة لحزب الله اللبناني، والت تهدد حسب زعمه أمن إسرائيل.

وأضاف المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي، أن قوات الاحتلال قصفت المقر المركزي للحزب، والواقع في قلب الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search