السبت، 28 سبتمبر 2024

12:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحق اشتري شبكتك دلوقتي، تراجع مفاجئ فى سعر جرام الذهب عيار 24 قبل ختام 27 سبتمبر

اسعار الذهب اليوم - أرشيفية

اسعار الذهب اليوم - أرشيفية

إسلام التمساح

A A

سعر جرام الذهب عيار 24، سجلت أسعار الذهب  عيار 24  قبل ختام تعاملات الجمعة 27 سبتمبر تراجع طفيف للعيار الأغلي في مصر، يأتي هذا قبل ساعات قليلة من تباين في أسعار الأعيرة المختلفة، وسط تراجع في سعر أوقية الذهب بنحو 4.5 دولار.

عيار الذهب 24 يخسر 22 جنيها قبل ختام الجمعة 27  سبتمبر 2024
 

عيار 18، وسجل الذهب عيار 24 تراجعاً لأول مرة منذ أسبوعين، بمقدار 22.45 جنيهاً وفق التقرير الدوري لشعبة الذهب والمجوهرات بالاتحاد العام للغرف التجارية، حيث تراجعت أسعار المعدن الأصفر قبل بداية الأسبوع الثاني من مارثوان المدارس.

خسائر الذهب في معاملات ماقبل الختام الجمعة السابع والعشرين من سبتمبر

اسعار الذهب اليوم، وخسرت أسعار الذهب في السوق المحلي، مايقارب من 0.5% رغم ارتفاعاها في الساعات القليلة الماضية قبيل افتتاح الجمعة 27-9-2024، حيث تراجعت الأوقية واعقبها عيار 24 وتلهم عيار 21 الأشهر في مصر، وآخيرا انخفاض جزئي لكل من عيار 18 وعيار 14 وسط خسارة مقبول للجنيه الذهب وسط الارتفاعات الكبيرة التي حققها الأسبوع الماضي.

التحفيز الصيني والتساهل المصرفي العالمي يؤثر علي الذهب

سعر جرام الذهب 21، وتسببت التغيرات التي  أجرتها البنوك المركزية بالعالم وضخ الحكومة الصينية، قراراً بحزمة تحفيز جديدة بقيمة تريليون  يوان، كانت سبباً في الضغط علي تسعير الذهب في الساعات الأخيرة، والتي تأتي بعد أقل من 15 يوماً من قرار الفيدرالي الأمريكي لخفض الفائدة، والتي تبعها زيادات تاريخية لأسعار الأوقية وكافة أعيرة الذهب محلياً وعالمياً.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search