الجمعة، 27 سبتمبر 2024

10:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاحتلال الإسرائيلي يقصف مباني سكنية كاملة في بيروت

جنوب لبنان - أرشيفية

جنوب لبنان - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

A A

قال المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي دانيال هاجاري اليوم الجمعةة، إننا نواصل استهداف الاهداف التابعة لحزب الله اللبناني التي تهدد أمن إسرائيل.

وأضاف هاجاري خلال مؤتمر صحفي نقلته القاهرة الإخبارية، أننا قصفنا المقر المركزي لحزب الله في قلب الضاحية الجنوبية في العاصمة اللبنانية بيروت.

وأوضحت وسائل إعلام لبنانية حسبما نقلت القاهرة الإخبارية، أن عددًا كبيرًا من سيارات الإسعاف والدفاع المدني وصلت إلى المكان المستهدف، في الضاحية الجنوبية بالعاصمة اللبنانية بيروت.

وأوضح مراسل القاهرة الإخبارية من العاصمة اللبنانية بيروت، أن المنطقة المستهدفة في الضاحية الجنوبية بالعاصمة بيروت، مكتظة بالمباني والمدنيين، وأن الاحتلال الإسرائيلي استهدفها بعدد كبير من الغارات الجوية.

فيما أوضحت تقارير إعلامية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، استخدمت قنابل حافرة للأرض، وقنابل تصل زنتها 2000 رطل في الغارات على الضاحية الجنوبية بيروت.

وأكد مراسل القاهرة الإخبارية من العاصمة اللبنانية بيروت، أن الغارة الإسرائيلية دمرت 4 مباني بالكامل، إثر الهجوم على الضاحية الجنوبية في العاصمة اللبنانية بيروت.

وأضاف مراسل القاهرة الإخبارية، أن سلسلة من الانفجارات وقعت بعد استهداف الاحتلال الإسرائيلي، الذي نفذ من قبل الطيران الحربي الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية في لبنان.

وأوضحت شبكة روسيا اليوم الإخبارية خلال ما أوردته في نبأ عاجل، أن مباني سكنية بأكملها شهدت انهيارًا على رؤوس ساكنيها جراء الغارات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية في بيروت.

فيما قطع رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، مؤتمره الصحفي في الجمعية العامة للأمم المتحدة، وذلك بعد التقارير التي صدرت حول تنفيذ قوات الاحتلال الإسرائيلي غارة جوية على العاصمة اللبنانية بيروت.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search