الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

04:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إسرائيل تقصف شمال بيروت لأول مرة وحزب الله يرد في عمق صفد

حزب الله يستهدف منزل في مستعمرة صفد

حزب الله يستهدف منزل في مستعمرة صفد

وداد العربي

A A

شن سلاح الجو في جيش الاحتلال الإسرائيلي غارات جوية لأول مرة على مناطق في جبل لبنان وشمالي بيروت، على بعد حوالي 120 كيلومترا من الحدود اللبنانية. 

استهدفت الهجمات عدة مناطق في النبطية جنوبا والبقاع شرقا، مع ورود أنباء عن سقوط ضحايا، وفقًا لما نقلته إذاعة الجيش الإسرائيلي.

 

وزارة الصحة اللبنانية تكشف عن ضحايا القصف الإسرائيلي

أكدت وزارة الصحة اللبنانية سقوط 3 شهداء وإصابة 13 شخصا في غارة إسرائيلية استهدفت عين قانا جنوبي لبنان.

كما أفادت عن سقوط 3 شهداء و9 جرحى في بلدة المعيصرة بمنطقة كسروان شرقي لبنان نتيجة قصف مماثل.

كما أفاد مراسل «القاهرة الإخبارية» بأن قوات جيش الاحتلال شنت سلسلة غارات استهدفت محيط مستشفى تبنين الحكومي جنوب لبنان، مما زاد من مخاوف التصعيد المتواصل في المنطقة.

وأضاف: «استهدفت غارة جوية إسرائيلية منزلاً سكنياً في بلدة جون، قضاء كسروان بمحافظة جبل لبنان، مما أدى إلى سقوط شهداء وجرحى».

نفي لبناني لشائعات عن إخلاء في منطقة الكحالة

مصادر عسكرية لبنانية نفت صحة التقارير التي أفادت بإلقاء منشورات في منطقة الكحالة على طريق بيروت-دمشق، تمنح السكان مهلة ساعتين للإخلاء.

حزب الله يرد على الغارات الإسرائيلية

وفي المقابل أعلن حزب الله عن استهدافه لمستوطنة حتسور وقاعدة دادو العسكرية في شمال الأراضي المحتلة بعشرات الصواريخ، في إطار تصعيد الهجمات المتبادلة مع الاحتلال.

وأفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي عن إصابة مباشرة لمبنى في مدينة صفد في مستعمرات الشمال بصاروخ أُطلق من لبنان، ما أدى إلى اندلاع حريق، دون وقوع إصابات بشرية.

إسرائيل تعلن اعتراض عشرات القذائف

الجيش الإسرائيلي أعلن عن رصد حوالي 40 قذيفة صاروخية أُطلقت من جنوب لبنان، مشيرًا إلى اعتراض بعضها، فيما استمرت العمليات المتبادلة على الجبهتين.

ورغم إعلان جيش الاحتلال بأن حزب الله يستهدف الأماكن النائية، إلا أن مركز بوريا الطبي في مستعمرات شمال الأراضي المحتلة أعلن استقباله لـ 12 مصاباً نتيجة القصف الصاروخي القادم من جنوب لبنان خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search