الجمعة، 27 سبتمبر 2024

08:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

داليا البحيري لـ«الجمهور» قبل مباراة الأهلي والزمالك: أتمنى التوفيق للفريقين

داليا البحيري

داليا البحيري

نور الشايب

A A

ينتظر الجمهور مباراة النادي الأهلي والنادي والزمالك التي تنطلق مساء اليوم الجمعة في نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024.

وكشفت الفنانة داليا البحيري، خلال تصريحاتها لـ «الجمهور»، أنها ليست من هواة كرة القدم ولكن تتمنى التوفيق للفريقين في المباراة.

مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي

ساعات قليلة تفصل الجماهير عن متعة كروية جديدة تجمع بين الأهلي والزمالك في مواجهة خارج التوقعات، ببطولة السوبر الإفريقي لموسم 2024-2025.

وتستعد الجماهير لديربي مصيري يجمع بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك في قمة إفريقية تجمع بينهما ببطولة السوبر الإفريقي.

وتنطلق أحداث مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب المملكة أرينا بالرياض.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي

يوجد العديد من القنوات التي ستنقل مواجهة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024، حيث تتولى 3 قنوات مفتوحة مهمة نقل فعاليات اللقاء، على رأسها قناة إم بي سي مصر، قناة أبو ظبي الرياضية، وقناة بي إن سبورت المفتوحة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search