الجمعة، 27 سبتمبر 2024

02:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قصة حب تبعد غادة عادل عن رمضان 2025 (تفاصيل)

غادة عادل

غادة عادل

A A

قررت الفنانة غادة عادل، الانسحاب من ماراثون رمضان القادم 2025، بعدما اعتذرت عن مسلسل "سيد الناس"، ذلك لارتباطها بأعمال فنية أخرى.

وتواصل غادة عادل، تصوير مشاهدها فى فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "فيها إيه يعنى"، حيث تجسد خلاله شخصية ربة منزل، وتعيش قصة حب مع الفنان ماجد الكدواني، الذي يجسد شخصية محاسب متقاعد.

وحققت غادة عادل، نجاحًا كبيرًا في دراما رمضان المنصرم من خلال مسلسل "لانش بوكس"، الذي تدور أحداثه حول حياة ثلاث نساء من ربات المنازل يحاولن إيجاد حلول لمشاكلهن، ثم يتحولن فجأة إلى عصابة تمارس أنواعًا مختلفة من الجرائم، كل ذلك بهدف الحفاظ والدفاع عن عائلاتهن.

أبطال مسلسل لانش بوكس

مسلسل "لانش بوكس"، بطولة الفنانة غادة عادل، جميلة عوض، فدوى عابد، أحمد وفيق، هشام إسماعيل، صدفي صخر، عمرو رمزي، أحمد الشامي، تأليف عمرو مدحت، إخراج هشام الرشيدي.

ومن جانب آخر، تعكف الشركة المنتجة لمسلسل "سيد الناس"، على الانتهاء من ترشيح باقى الفنانين خلال القليلة المقبلة، حيث من المقرر بدء تصويره في شهر نوفمبر القادم، عقب انتهاء المخرج محمد سامي من ارتباطاته الفنية الأخرى.

أبطال مسلسل سيد الناس

مسلسل "سيد الناس"، بطولة الفنان عمرو سعد، خالد الصاوي، إلهام شاهين، محمد شاهين، طارق النهري، تأليف خالد صلاح، إخراج محمد سامي.

انسحاب عمرو سعد من دراما 2024

وسبق وقرر عمرو سعد، الانسحاب من سباق رمضان الماضي 2024، ليسجل مسلسل "الأجهر"، آخر مشاركته في الدراما الرمضانية ،والتي كانت تدور أحداثه حول اتهامه ظلمًا بقتل والدته، وبعد هروبه تتشابك حياته مع حياة الصائغ سعداوي، الذي يساعده أن يغير هويته ويصبح مصطفى الأجهر، لكن الأخير لا يتوقف عن البحث عن إخوته والسعي لمعرفة قاتل والدته وكشف الغموض المحيط بماضيه.

أبطال مسلسل الأجهر

مسلسل "الأجهر"، بطولة الفنان عمرو سعد، درة، سيد رجب، محمود قابيل، خالد زكي، ناهد السباعي، سارة سلامة، أنوشكا، عارفة عبد الرسول، أحمد صفوت، نور النبوي، أحمد مجدي، تأليف أحمد حلبة، إخراج ياسر سامي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search