الجمعة، 27 سبتمبر 2024

10:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تحذير عاجل لعملاء «وي»، والشركة توفر 5 دقائق مجانية

 الشركة المصرية للاتصالات

الشركة المصرية للاتصالات

نورهان عبدالعزيز

A A

نوهت الشركة المصرية للاتصالات «وي»، جميع عملائها من الاستجابة للرسائل النصية أو المكالمات التليفونية التي تصل إلى العملاء من أرقام مجهولة الهوية.

وي تحذر عملاءها من الرسائل المزيفة

وتخبر هذه الرسائل جميع العملاء، بفوزهم بالعديد من الجوائز العينية والمالية، ولكنها حذرت من هذه الرسائل غير الصحيحة، حسبما أوضحت الشركة في رسالة موجهة لكافة العملاء.

وأتاحت المصرية للاتصالات، 5 دقائق مجانية لإجراء المكالمات الدولية ومكالمات التجوال ومن ثم إرسال واستقبال المكالمات من وإلى لبنان لمدة 10 أيام بدايةً من اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024.

الشركة المصرية للاتصالات

ويأتي هذا تحت شعار «أطمن على أهلك وحبايبك في لبنان»، إذ ارتفعت إيرادات المصرية للاتصالات إلى 35% في النصف الأول من عام 2024، مقارنةً بنفس الفترة من العام السابق.

ووصلت في العام السابق إلى 38 مليار جنيه، وذلك بفضل زيادة إيرادات خدمات البيانات بوحدة أعمال التجزئة بنسبة نمو قدرها 46% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.

وشكلت 48% من إجمالي نمو الإيرادات، متبوعة بنمو إيرادات المكالمات الدولية الواردة ومبيعات السعات الدولية بنسبة 51% و103%، على التوالي.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search