الجمعة، 27 سبتمبر 2024

10:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القيادي الفلسطيني مصطفى البرغوثي: نتعرض لعنصرية عالمية

خلال المنتدى

خلال المنتدى

أحمد المقدامي

A A

وجه القيادي الفلسطيني مصطفى البرغوثي التحية للمشاركين بالمنتدى الديمقراطي الاجتماعي بالعالم العربي والذي تستضيفه  القاهرة.

هناك العديد من الدلائل على تجهيز إسرائيل لاحتلال لبنان بريا

وأشار  البرغوثي في كلمته بالمنتدى الديمقراطي الاجتماعي بالعالم العربي، إلى أن أخطر ما تواجه المنطقة العربية ليس الابادة الجماعية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني و لا التطهير العرقي الذي يحدث، ولكن توسيع إسرائيل الاحتلال و الذي بدأ بغزة، مؤكدا على أن هناك العديد من الدلائل على تجهيز إسرائيل لاحتلال لبنان بريا.

الحكومة الإسرائيلية الحالية هي حكومة فاشية


و أوضح البرغوثي أن الحكومة الإسرائيلية الحالية هي حكومة فاشية بامتياز، مضيفا أن الشعب الفلسطيني يواجه جرائم الاحتلال بالإضافة إلى العنصرية العالمية و التي تجعل بلدان آخرة تتحدث عن دعم اوكرانيا ضد الاحتلال و يدعمون إسرائيل لي نفس الوقت بالسلاح.


وطالب البرغوثي بتوحيد الصفوف لمواجهة الاحتلال خاصة أن ما يجمع الحضور هو حق الشعوب في التعبير عن رأيها بديمقراطيةو لا يمكن أن نحقق عدالة اجتماعية الا بعد تحقيق الحرية أولا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search