الجمعة، 27 سبتمبر 2024

02:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تبدأ من 900 جنيه، أرخص 4 هواتف محمولة في مصر 2024

 أرخص الهواتف المحمولة

أرخص الهواتف المحمولة

نورهان عبدالعزيز

A A

يحرص العديد من المستخدمين على شراء أرخص الهواتف المحمولة، إذ يبحثون عن جهاز سعره بسيط وجودته عالية ومميزة، خاصةً في ظل طرح هواتف بأسعار خيالية تصل إلى 100 ألف جنيه مصري.

وتوجد العديد من الهواتف التي تناسب أصحاب الدخول البسيطة والمتوسطة، إذ تتراوح أسعارها من 900 جنيه إلى 3500 جنيه، حسبما أعلنت العديد من الصحف والمواقع الرسمية.

1- تعرف على مواصفات هاتف JioPhone Prime 4G

يعتبر JioPhone Prima 4G أرخص هاتف في العالم، إذ يتمتع بالعديد من المزايا التي يأتي على رأسها بطاريته الواسعة من النوع 1800 مللي أمبير في الساعة الواحدة، كما يدعم نحو 23 لغة مختلفة.

أقل من 1000 جنيه، سعر ومواصفات أرخص هاتف في العالم - الجمهور الإخباري

ويعزز الهاتف إمكانية الاتصال بالراديو FM، كما يأتي بمقبس صوت بقياس 3.5 مليمتر، ويضم سوفت وير KaiOS، كما يتيح فتحة SIM واحدة، ويوفر الاتصال بالبلوتوث من الإصدار 5.0.

ويحتوي على نظام تشغيل عالي الجودة من النوع KaiOS، كما يعتمد على Firefox OX مفتوح المصدر، ويعزز أكثر من 1200 تطبيق، كما يصل سعره إلى 900 جنيه مصري.

2- هاتف ريلمي C11، السعر والمواصفات

يضم هاتف ريلمي C11 عدة مواصفات، يأتي على رأسها، شاشته القوية التي يصل حجمها إلى 6.5 بوصة من النوع IPS LCD، وتبلغ دقتها نحو 720x1560 بكسل، كما يضم العديد من المزايا الأخرى.

ل OPPO Realme C11 2020 حافظة كاندي اللون جراب هاتف ل Funda Realme C11 C 11  RealmeC11 متجمد ماتي لينة غطاء من البولي يوريثان الحراري حالات 6.5

ويتميز بكاميرا خلفية مزدوجة تصل دقتها إلى 13 + 2 ميجا بكسل، وأخرى أمامية تبلغ دقتها نحو 5 ميجا بكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو المختلفة.

ويضم هاتف ريلمي بطارية نحيفة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة الواحدة، كما يعزز خاصية الشحن السريع بقوة 10 وات، ويضم معالج قوي من النوع ميدياتك Helio G35.

ويصل سعر أرخص هاتف سمارت في السوق المصري إلى 3400 جنيه، فهذا السعر يناسب تمامًا أصحاب الدخول البسيطة والمتوسطة.

3- أهم مواصفات هاتف موتورولا Moto E22s في السوق المصري

يضم هاتف موتورولا، شاشة مسطحة بزوايا مستديرة من النوع LCD بقياس 6.5 بوصة، كما أنها عالية الدقة، وتدعم خاصية الـHD.

تعرف على أهم الفروق بين هاتفي أوليد الجديد وموتو E22s

ويدعم أرخص هاتف من موتورولا Moto E22s معدل تحديث يصل إلى 90 هرتز، كما أنه يستطيع قراءة بصمات الأصابع المثبتة على جميع الجوانب.

ويصل سعر Moto E22s إلى 2500 جنيه فقط، مما يعزز فرص شرائه من قبل العديد من المستخدمين.

4- مواصفات هاتف آيفون SE، السعر والمزايا

يحتوي هاتف iPhone SE على معالج قوي من النوع A15 Bionic القوية من Apple، وهو نفس المعالج الموجود في iPhone 13، ويضم Smart HDR 4 و Magic Fusion الذي يعدل من جودة التقاط الصور والفيديوهات المختلفة.

يضم هاتف الآيفون شاشة صغيرة بقياس 4.7 بوصة وإطارات كبيرة، وتأتي الشاشة بدقة 750 * 1334 بكسل، وهنا يجب الإشارة أنها ليست الأفضل في السوق، ولكنها تكفي للاستخدامات الأساسية.

ايفون SE 64GB (المنتج) احمر : Amazon.eg

وتبلغ سعة التخزين الداخلية نحو 64 جيجابايت فقط وهو محدود لبعض المستخدمين، ويتميز بتصميمه الكلاسيكي الأنيق المستوحى من هاتف iPhone 8، ويصل سعره إلى 1500 جنيه مصري.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search