الجمعة، 27 سبتمبر 2024

07:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سعر ومواصفات هاتف هواوي Huawei Mate XT Ultimate القابل للطي

هاتف Huawei Mate XT Ultimate

هاتف Huawei Mate XT Ultimate

نورهان عبدالعزيز

A A

هاتف هواوي Huawei Mate XT Ultimate، يتمتع هاتف هواوي Huawei Mate XT Ultimate بالعديد من المزايا التي تعزز شرائه من قبل المستخدمين، فهو يضم الكثير من المواصفات الخارقة التي لا تتواجد في أي هاتف آخر.

Huawei Mate XT Ultimate القابل للطي كما لم تراه من قبل

رسمياً سعر ومواصفات ومميزات هاتف Huawei Mate XT Ultimate
 

ويعتبر هواوي Huawei Mate XT Ultimate من أشهر الهواتف العالمية، فهو جهاز قابل للطي، كما يمكننا وضعه في أصغر مكان بـ «جيبنا» مما يحفز المستخدمين على شرائه.

ويصل سمك هاتف هواوي إلى 3.6 ملم قبل الطي، ويبلغ نحو 12.8 مللي بعد الطي، كما يصل وزنه إلى 298 جرامًا، كما يأتي بشاشة قوية من النوع OLED ووحدة قياس 10.2 بوصة، في حين تصل دقتها إلى 3K.

سعودي أندرويد on X:

ويبلغ عرض الهاتف إلى 16:11، كما يصل معدل تحديثه إلى 120 هيرتز، مع تعزيز عرض 10 مليار لون، مما يدعم الشاشة الرئيسية للهاتف، ويعزز شرائه من قبل المستخدمين.

كاميرا مميزة لهاتف هواوي Mate XT Ultimate

První dvojitá skládačka na světě. Huawei Mate XT se umí rozložit až do obří  velikosti tabletu | Alza.cz
 

ويضم Huawei Mate XT Ultimate كاميرا خلفية، تأتي الرئيسية منها بدقة 50 ميجا بيكسل وفتحة عدسة متغيرة من F/1.4 إلى F/4.0، علاوة على عدسة 12 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/3.4 للتقريب حتى 5.5X.

اقرأ أيضًا

1- أهم الفروق بين هاتفي هواوي Y6s وشاومي بوكو C40، «اختار الأحسن»

2- أقل من 1000 جنيه، سعر ومواصفات أرخص هاتف في العالم

3- أقل من 3000 جنيه، سعر أرخص موبايل تاتش في مصر

ويأتي أيضًا بعدسة مميزة تصل دقتها إلى 12 ميجا بيكسل، وفتحة عدسة F/2.2، للتصوير بعدة زاويا مختلفة، علاوة على كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.2.

První dvojitá skládačka na světě. Huawei Mate XT se umí rozložit až do obří  velikosti tabletu | Alza.cz

ويحتوي هاتف هواوي على معالج كيرين 9010 المطور، إذ يعتمد على تصنيع 7 نانوميتر، مع ترددات تصل إلى 2.3 جيجا هيرتز، إضافة إلى معالج رسومي Maleoon 910. 

ويضم أيضًا بطارية قوية تصل إلى 5600 مللي أمبير، مع ضرورة دعم عملية الشحن السريع بقوة 66 وات عن طريق Type-C، علاوة على دعم الشحن اللاسلكي بقدرة 50 وات.

تعرف على سعر هواوي Huawei Mate XT Ultimate في الأسواق

Izziņots trīsdaļīgais salokāmais Huawei Mate XT Ultimate viedtālrunis –  Kursors.lv

ويعتبر Huawei Mate XT Ultimate، أول هاتف في العالم قابل للطي في ثلاثة اتجاهات مختلفة، إذ يصل سعره إلى 135 ألف جنيه مصري، فهو من أغلى الهواتف المحمولة في مصر.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search