الجمعة، 27 سبتمبر 2024

10:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هاني رمزي يكشف عن الجزء الثاني من فليمي صعيدي في الجامعة الأمريكية وغبى منه فيه

هاني رمزي

هاني رمزي

لينا غالي

A A

كشف الفنان هاني رمزي، عن فكرة تقديم الجزء الثاني من فيلم «غبي منه فيه» وفيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية» بعد النجاح الكبير الذي حققاه في دور العرض.

قال هاني رمزي، خلال تصريحات لـ «الجمهور» أننا نتمنى تقديم جزء ثاني من فيلم «غبي منه فيه» لأنه حقق نجاح كبير، وأيضا نتمنى من جميع صناع فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية» ولكن المهم الكتابة ويوجد تشجيع من المنتجين ولكنت ننتظر الكتابة».

وأشار أنه يوجد بعض المشاكل في الكتابة في الوقت الحالي قال:« محتاجين ابداع اكتر في الكتابة السيناريو ونطلع جيل جديد من بفكر جديد ونتطور من الضحك لأنه صعب تقديمه».

مسلسل «بدون مقابل» رمضان 2025


يذكر أن، هاني رمزي، يستعد للمشاركة في مسلسل «بدون مقابل» ضمن موسم رمضان المقبل 2025.

ويعتبر هذا التعاون الثاني التي يلتقي فيها الثنائي هاني رمزي وداليا البحيري، بعد تعاونهما في فيلم «محامي خلع»، الذي لاقى رواجًا كبيرًا عند عرضه في السينما، ومسرحية «أبو العربي».

مسلسل «بدون مقابل» لـ هاني رمزي، هو منفذ لخروج عباءة الكوميديا، ويتعاون فيه مع المخرج المميز جمال عبد الحميد مخرج روائع الدراما المصرية.

أبطال مسلسل بدون مقابل

يجمع المسلسل مجموعة من النجوم على رأسهم الفنان هاني رمزي، داليا البحيري، نسرين طافش، خالد سليم، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، محمد أبو داود وآخرين، تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبد الحميد.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search