الجمعة، 27 سبتمبر 2024

02:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مطرب المهرجانات مسلم يكشف لـ«الجمهور» حقيقة إهماله لوالدته

المطرب مسلم

المطرب مسلم

نور الشايب

A A

كشف الفنان مسلم، عن حقيقة ما تم تداوله في الساعات الأخيرة بشأن الأنباء المتداولة عن إهماله لوالدته وعائلته. 

موقع “الجمهور الإخباري”، تواصل مع الفنان مسلم لبيان حقيقة ما تم تداوله مؤخرًا، حيث أكد أن ما يتم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي غير صحيح وغير دقيق.

وقال المطرب مسلم، في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، أنه تفاجأ من الشائعات المنتشرة، خاصة تلك التي تدعي أنه قال لوالدته:"غوري من حياتي"، ونفى تمامًا هذه الشائعات، معلقًا أنه من منا يمكن أن يقول مثل هذا الكلام لوالدته؟، هذا الكلام غير صحيح على الإطلاق.

وأضاف مسلم، أن والدته بحالة صحية جيدة ولم تدخل المستشفى، مؤكدًا أن ما تم تداوله مجرد أكاذيب وشائعات تهدف إلى تشويه صورته، وأكد أنه لا يمكن أن يتصرف بهذه الطريقة مع عائلته.

ويأتي رد “مسلم” بعد انتشار واسع للشائعات بأنه يهمل عائلته، والتي أثارت جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع الفنان إلى الكشف عن الحقيقة وتوضيح موقفه لـ"الجمهور"، لكشف كواليس علاقته بأسرته، وأنه كلام يجافي الحقيقة، ولا يمكن لأحد أن يقدم عليه.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search