الجمعة، 27 سبتمبر 2024

04:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مع السلامة يا قلب أخوك، الموت يفجع المخرج مجدي أحمد علي

مجدي أحمد علي

مجدي أحمد علي

لينا غالي

A A

أعلن المخرج مجدي أحمد علي، وفاة شقيقه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وعلق قائلًا، «علي أخويا وابني وصاحبي وابن أيامي سبقني ومشي.. مع السلامة يا قلب أخوك».

 

آخر أعمال المخرج مجدي أحمد علي

ومن جانب آخر، جاءت أخر أعمال المخرج مجدي أحمد علي، بفيلم «حدث في 2 طلعت حرب» الذي ينتمي إلى فئة الأفلام الاجتماعية السياسية.

وتدور الأحداث في شارع طلعت حرب عبر شقة سكنية، تطل على ميدان التحرير بمصر، ويستعرض الفيلم أربع حكايات مختلفة على مدار فترة زمنية طويلة.

ويجمع الفيلم مجموعة من الفنانين على رأسهم الراحل سمير صبري، محمود قابيل، أحمد مجدي، عبير صبري، سهر الصايغ، شريف الدسوقي، أحمد وفيق، من تأليف هاني زادة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search