الجمعة، 27 سبتمبر 2024

04:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كولر يُثير الجدل قبل ساعات من السوبر الأفريقي أمام الزمالك

مارسيل كولر

مارسيل كولر

حسين العجيلي

A A

أثار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي جدلاً كبيرًا، قبل ساعات قليلة من المواجهة المرتقبة أمام الزمالك، المقرر لها غدًا الجمعة، في نهائي كأس السوبر الأفريقي 2024.

وأطلق كولر، تصريحًا مثيرًا خلفته الكثير من التكهنات، عندما أكد أنه سيكون هناك مفاجأة في مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك، مُشيرًا إلى أن اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم، من أجل التتويج باللقب، لأن ذلك سيمنح الفريق دفعة قوية في بداية الموسم.

وأوضح أنه لم يستقر بعد، على التشكيل النهائي للمباراة، وسيقرر ذلك بعد التدريب الأخير، الذي ينعقد اليوم، قبل موقعة المملكة أرينا.

كولر والتكهنات الحائرة

ولم يذكر كولر أي تفاصيل أخرى، وترك المجال مفتوحًا أمام تكهنات الجماهير، فالبعض منهم من توقع إشراك أحد الصفقات الجديدة، والبعض الآخر، يرى أنه سيحدث تغييرًا في مركز أحد اللاعبين، ليفاجئ القلعة البيضاء، خلال أحداث اللقاء.

ويتنظر الكثير من الجماهير، المباراة بفارغ الصبر، لمعرفة المفاجأة التي يجهزها المدرب السويسري، خلال أحداث المباراة، ولم يكشف عنها حتى الآن.

الأهلي يسعى لاقتناص اللقب

ويدخل لاعبو النادي الأهلي المباراة بمعنويات عالية، بهدف اقتناص اللقب القاري، خاصة بعد خسارة النسخة الماضية لصالح فريق اتحاد العاصمة الجزائري، يجانب أنه سيكون على حساب الغريم اللدود، نادي الزمالك.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة الزمالك مساء غداً الجمعة المقبل، على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالسعودية.

بطولات الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

الفريق الأبيض، يسعى لتحقيق الفوز على النادي الأهلي غريمه التقليدي، والتتويج ببطولة السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، بعدما نجح في حصده في 4 نسخ سابقة، وكانت من ضمنهم نسخة على حساب الأهلي عام 1994.

وعلى الجانب الآخر، يأمل النادي الأهلي للفوز باللقب التاسع من بطولة كأس السوبر الأفريقي، لإضافة بطولة قارية إلى تاريخه ومنافسة ريال مدريد على الفريق الأكثر تتويجاً بالبطولة حول العالم.

وتنص لائحة الاتحاد الإفريقي لكرة القدمكاف” لمباراة كأس السوبر الأفريقي على أنه في حالة انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل بين الفريقين، يتم اللجوء لركلات الترجيح مباشرةً دون خوض وقت إضافي.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الزمالك في السوبر الإفريقي

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يحيي عطية الله.

خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور.

خط الهجوم: ييرسي تاو، وسام أبو علي، حسين الشحات.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام الأهلي في السوبر الإفريقي

في حراسة المرمى: محمد صبحي.

في خط الدفاع: عمر جابر، محمد حمدي، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي.

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا، عبد الله السعيد، محمد شحاتة.

في خط الهجوم: مصطفى شلبي، أحمد مصطفى زيزو، سيف الدين الجزيري.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search