الجمعة، 27 سبتمبر 2024

10:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«العتال جروب»: حققنا المبيعات المستهدفة من اليوم الأول في «سيتي سكيب»

محمد العتال CEO شركة العتال جروب مع محررة موقع الجمهور

محمد العتال CEO شركة العتال جروب مع محررة موقع الجمهور

تقى محمود - تصوير: عبدالله الأجهوري

A A

قال محمد العتال، الرئيس التنفيذي “CEO” لشركة العتال جروب، إن المشاركة في معرض سيتي سكيب مصر 2024، هذا العام هي المشاركة السادسة للشركة في المعرض العقاري الأكبر في مصر.

وأضاف العتال في حوار خاص لموقع الجمهور الإخباري، أن الشركة شهدت حجم مبيعات كبير من اليوم الأول لمعرض سيتي سكيب مصر 2024، مؤكدًا أن الشركة حققت مبيعاتها المرجوة خلال اليوم الأول فقط من المعرض، فالشركة تنافس بقوة وبخمس مشاريع ضخمة متنوعة ما بين سكنية وتجارية في أميز المناطق في مصر ما بين العاصمة الإدارية الجديدة ورأس سدر والشيخ زايد بمدينة المستقبل.

العروض المقدمة خلال فترة المعرض جذابة للغاية

وأكد العتال، أن العروض المقدمة خلال فترة المعرض جذابة للغاية، فهناك تسهيلات ما بين فترات دفع كبيرة تصل لعشر سنوات وبين مقدمات صغيرة للغاية تبدأ من 5% فقط من قيمة الوحدة.

وأوضح العتال في حديثه لـ"الجمهور"، أن أهم ما يميز العتال جروب هو تعاقداتها مع كبرى الشركات التي تؤسس الشبكات والبنية التحتية الجيدة في جميع الوحدات التي يقدمونها.

وتتنافس نحو 80 شركة عقارية في فعاليات معرض سيتي سكيب مصر 2024، والذي انطلقت فعالياته أمس الأربعاء الموافق 25 سبتمبر، ويستمر حتى يوم 28 من الشهر الجاري.

وشهد المعرض في أول أيام انطلاقه حضورًا كثيفًا من جانب العملاء الراغبين في شراء وحدات عقارية، سواء المخصصة للسكن بجميع فئاتها، أو تلك الإدارية والتجارية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search