الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

08:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب العروض الحصرية، إقبال كبير على جناح «ERG» العقارية أول أيام سيتي سكيب

المهندس محمد رزق

المهندس محمد رزق

عبد الرحمن المصري

A A

شهد جناح شركة ERG العقارية، إقبالا كبيرا من جانب الزائرين، في أول أيام انطلاق معرض سيتي سكيب 2024.

ويعود السبب في زيادة إقبال المستثمرين ورواد المعرض إلى العروض الحصرية التي تقدمها شركة ERG العقارية، والتي من بينها طول فترات السداد، فضلا عن التسهيلات المالية المقدمة من جانب الشركة.

رئيس الشركة: المعرض فرصة عظيمة للتواصل المباشر مع العملاء

وقال محمد رزق رئيس شركة ERG العقارية، إن المعرض يعد فرصة عظيمة للتواصل المباشر مع العملاء للوقوف على جميع متطلبات مستثمري السوق العقارية، وتلبية طموحاتهم في وحدات ومنتجات مميزة، إلى جانب طرق السداد ومددها.

تشارك ERG بـ 4 مشروعات كبيرة متعددة الاستخدامات

وتشارك شركة ERG للتطوير العقاري بـ 4 مشروعات كبيرة متعددة الاستخدامات، في كل من القاهرة الجديدة، والعاصمة الإدارية.

وانطلقت اليوم الأربعاء فعاليات معرض سيتي سكيب 2024 مصر، بمشاركة أكثر من 80 شركة عقارية، في ظل منافسة بين الشركات بالعروض والأسعار وفترات السداد.

وتتنافس نحو 80 شركة عقارية في فعاليات معرض سيتي سكيب العقاري 2024، والذي انطلقت فعالياته اليوم الأربعاء الموافق 25 سبتمبر، ليستمر حتى يوم 28 من الشهر الجاري.

وشهد المعرض في أول أيام انطلاقه حضورًا كثيفًا من جانب العملاء الراغبين في شراء وحدات عقارية، سواء المخصصة للسكن بجميع فئاتها، أو تلك الإدارية والتجارية.

وتتنوع عروض الشركات العقارية المشاركة في معرض سيتي سكيب، بين طول فترة السداد، وانخفاض نسبة المقدم، وكذا ثمن الوحدات.

ويقام معرض سيتي سكيب بمركز مصر للمعارض الدولية على محور المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة، وسط مشاركة ضخمة من الشركات العقارية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search