الجمعة، 27 سبتمبر 2024

04:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد فهمي يكشف موعد فيلمه الجديد «أحمد وأحمد»

أحمد فهمي

أحمد فهمي

A A

كشف الفنان أحمد فهمي عن موعد عرض أحدث أعماله الفنية فيلم "أحمد وأحمد"، الذي يشاركه بطولته الفنان أحمد السقا، وذلك خلال حلقته في بودكاست فايق ورايق، الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق على يوتيوب.

 

أحمد فهمي يكشف كواليس تعاونه مع أحمد السقا

وقال أحمد فهمي: اعتبر عملي مع أحمد السقا إنجاز في حياتي، لأنني كنت أحبه ومن جمهوره وأقطع تذاكر في السينما من أجل مشاهدة أفلامه، لذلك تعاوني معه في بطولة مناصفة يعد إنجاز كبير جدًا لي، والسقا كان نجمي المُفضل.

أحمد فهمي يكشف عن موعد فيلم "أحمد وأحمد"

وأضاف أحمد فهمي: لو حد قالي من 10 سنين إني هعمل فيلم مع السقا كنت هقوله أنت مجنون، ولكن ذلك كرم كبير من الله، وفيلمنا أحمد وأحمد سيتم عرضه في السينمات في موسم عيد الأضحى المقبل.

 

تفاصيل فيلم" أحمد وأحمد"

وفيلم" أحمد وأحمد" من بطولة أحمد السقا وأحمد فهمي وجيهان الشماشرجي، وتأليف أحمد فهمي وإخراج أحمد نادر جلال، وتدور أحداث الفيلم حول شخصين يقعان في العديد من المواقف والأحداث في إطار أكشن كوميدي.

آخر أعمال أحمد فهمي

وكان أخر أعمال أحمد فهمي هو فيلم عصابة الماكس، والذي دارت أحداثه في إطار أكشن كوميدي، ويضم كلا من: الفنانة روبي، ولبلبة، وأوس أوس، وأحمد فهيم، ومحمد لطفي، وحاتم صلاح، والعمل من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي، وإخراج حسام سليمان.

أخر أعمال أحمد السقا

ويعد فيلم "السرب" هو أخر أعمال أحمد السقا، العمل يتناول أحداث حقيقية، وشارك في بطولته: نيللي كريم، شريف منير، محمد ممدوح، دياب، وعمرو عبدالجليل، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search